صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نشأت الديهى: «أهل الشر» يفضح الإخوان ويكشف علاقتهم بالمخابرات الدولية

16 مايو 2019

كتبت : مريم الشريف




أكد الإعلامى نشأت الديهى، أن الموسم الجديد من برنامج «أهل الشر» على قناة TEN، يكمل ما بدأه فى موسمه السابق، مركزًا فى نسخته هذا العام على مناقشة محورين الأول «ماذا قال الإخوان عن الإخوان فى مذكراتهم» التى «فضحوا بها بعضهم البعض» بحسب قوله.

مقدم برنامج «أهل الشر» الذى يعرض فى رمضان قال لـ«روز اليوسف»: «إن المحور الثانى فى البرنامج يركز على علاقة الإخوان بأجهزة استخبارات دولية، وهو ما يتم رصده بالوثائق والتقارير، بالإضافة إلى علاقتهم بإيران».
«الديهى» أوضح أنه حريص على وجود تغييرات فى شكل ومضمون البرنامج، من خلال صيغة برامجية جديدة وديكور مختلف، فضلا عن الاستعانة برسام كاريكاتير جديد يرسم الشخصية. مضيفا: «البرنامج لا يوجد به ضيوف، بل يتناول بالوثائق ثلاثون شخصية على مدار الشهر الكريم». مشيرًا إلى أن من ضمن هذه الشخصيات مصطفى مشهور المرشد الخامس لجماعة الإخوان الإرهابية، وأحمد عدلى كمال قائد التنظيم السرى للجماعة فى القاهرة عام 1965.
وكشف «الديهى» أن «أهل الشر» يتناول فى موسمه الجديد شخصيات ليست مصرية تأثرت بفكر حسن البنا، مثل حسن الترابى فى السودان، راشد الغنوشى فى تونس، على بن حاج فى الجزائر، ونبيل عوضى فى الكويت.
وعن اسم البرنامج قال «الديهى»: «إنه معبر عن مضمون البرنامج، لكنى هذا الموسم حرصت على تغييره إلى «أهل الشر..أين الله»، والذى أقصد به أنهم لا يتذكرون الله لا فى أقوالهم ولا أفعالهم كما يدعون، وهذه صفات أى شخص مخطأ».
وبحسب قول «الديهى» فأنه لا يفكر فى استمرار «أهل الشر» بعد انتهاء الشهر الكريم، وأنه سوف يعود إلى تقديم برنامجه الأساسى «بالورقة والقلم»، مضيفًا: «أن البرنامج سيعود بنفس صياغته دون تغيير، فأنا أبذل خلاله مجهودا كبيرا كى يظهر بالشكل الأفضل للجمهور».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
فريد خميس: مصر على الطريق الصحيح
المنتخب جاهز لامتحان زيمبابوى
الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
تركيا أكبر سجن للحريات

Facebook twitter rss