صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

نشطاء بورسعيد يدعون لـ«العصيان»

1 فبراير 2013

بورسعيد : محمد الغزاوى




 

 

 

 

 

 

إنهاء الحظر لم ينه احتقان البورسعيدية، حيث دعت القوى السياسية والشعبية والأولتراس إلى إعلان حالة العصيان المدنى ببورسعيد لحين الاستجابة لمطالبهم مهددة باللجوء إلى المنظمات الحقوقية الدولية فى حالة عدم الاستجابة.

وأكد د.شريف صالح عضو القوى الشعبية أن الحكم الصادر على 21 بالإعدام يعد شبيهاً بمحاكمة «دنشواي» التى وقعت فى عهد الاحتلال وعندما عجز المواطن المصرى أن يأخذ حقه فى وطنه لجأ الوطنيون إلى المجتمع الدولى ليعيد حق المظلومين.

قال الكابتن إبراهيم المصرى - منسق عام القوى الشعبية بالمحافظة - أن جميع القوى والتيارات الشعبية رفضت الاعتراف باجتماع المحافظ مع الأحزاب السياسية مؤكداً أن أى اجتماعات فى غياب القوى الشعبية والأولتراس لا تمثلهم.

وأضاف المصري: إن المدينة الحرة أعلنت عدم اعترافها بأى قوى سياسية بالمحافظة ومقاطعتها لجميع الأحداث وأن من يريد التحدث باسم بورسعيد عليه الابتعاد عن السياسة.

أما البرلمانى البدرى فرغلى فأكد أنه اجتمع مع اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد وأبلغه أن المحافظة لن تقبل ما يسمى بتقليص ساعات حظر التجوال مؤكداً أنه إذا كان الاحتلال نجح فى يوم من الأيام فى تطبيقه على الشعب البورسعيدى فمن الممكن أن تنجحوا فى ذلك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss