صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

نشطاء بورسعيد يدعون لـ«العصيان»

1 فبراير 2013

بورسعيد : محمد الغزاوى




 

 

 

 

 

 

إنهاء الحظر لم ينه احتقان البورسعيدية، حيث دعت القوى السياسية والشعبية والأولتراس إلى إعلان حالة العصيان المدنى ببورسعيد لحين الاستجابة لمطالبهم مهددة باللجوء إلى المنظمات الحقوقية الدولية فى حالة عدم الاستجابة.

وأكد د.شريف صالح عضو القوى الشعبية أن الحكم الصادر على 21 بالإعدام يعد شبيهاً بمحاكمة «دنشواي» التى وقعت فى عهد الاحتلال وعندما عجز المواطن المصرى أن يأخذ حقه فى وطنه لجأ الوطنيون إلى المجتمع الدولى ليعيد حق المظلومين.

قال الكابتن إبراهيم المصرى - منسق عام القوى الشعبية بالمحافظة - أن جميع القوى والتيارات الشعبية رفضت الاعتراف باجتماع المحافظ مع الأحزاب السياسية مؤكداً أن أى اجتماعات فى غياب القوى الشعبية والأولتراس لا تمثلهم.

وأضاف المصري: إن المدينة الحرة أعلنت عدم اعترافها بأى قوى سياسية بالمحافظة ومقاطعتها لجميع الأحداث وأن من يريد التحدث باسم بورسعيد عليه الابتعاد عن السياسة.

أما البرلمانى البدرى فرغلى فأكد أنه اجتمع مع اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد وأبلغه أن المحافظة لن تقبل ما يسمى بتقليص ساعات حظر التجوال مؤكداً أنه إذا كان الاحتلال نجح فى يوم من الأيام فى تطبيقه على الشعب البورسعيدى فمن الممكن أن تنجحوا فى ذلك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss