صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

ماس كهربائى وراء حريق الموسكى

5 مايو 2019

كتب : خالد حماد




تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق فى منطقة الموسكى، على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء وخزان مياه لإخماد الحريق، ونجح رجال الحماية المدنية فى السيطرة عليه ومحاصرته، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.
وعقبها انتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات لسؤال لمصابين حول الواقعة لكشف ملابسات الحريق، حيث أمرت نيابة الجمالية بانتداب المعمل الجنائى لمعاينته، والوقوف على بدايته ونهايته.
وأكدت النيابة عدم وجود وفيات، أو إصابات خطيرة، وتم حجز 10 حالات لتلقى العلاج، وخروج الحالات التى تعرضت لاختناق وجروح طفيفة من المستشفيات بعد تلقى العلاج.
وأمرت نيابة الجمالية، برئاسة المستشار أحمد البردينى، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق محامى عام غرب القاهرة، بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق، ومعرفة أسبابه.
وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار شادى سيف مدير النيابة، ومحمود عبد العزيز وأحمد طارق وكلاء نيابة الجمالية، أن الحريق  داخل عمارة رقم 4 بمول الشهابوره، والمكون من 4 طوابق، حيث نشب الحريق فى الدور الأرضى، وانتقل إلى الرابع، ليسفر عن حريق 54 محلا، وإصابة ما يقرب من 45 شخصا، وحجم الخسائر من 30 إلى 50 مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss