صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«شباب الفيس» يتهمون نواب الجماعة بالفساد واستغلال النفوذ

29 ابريل 2012

كتب : عمر علم الدين

كتب : محمود محرم




 شنت عدة مواقع على شبكة التواصل الاجتماعى «الفيس بوك» هجوما حاداً على أداء نواب الإخوان بالبرلمان واتهمتهم بالسير على طريق الحزب الوطنى فى محاولة الأستئثار بالسلطة واستغلال النفوذ فى الحصول على مصالح شخصية.
 
 
وقالوا: إن «صابر عبدالصادق عضو مجلس الشعب عن جماعة الإخوان عين ابنته خريجة معهد خدمة اجتماعية بورسعيد مأمورة ضرائب فى دمياط فى مأمورية أول فى السنانية مع أن المفروض ألا يتم تعيين إلا بمسابقة والتعيين فى مصلحة الضرائب المفروض يكون.. من الحاصلين على بكالوريوس تجارة ووليسانس حقوق فقط».
 
 
وطالب الشباب بأن يكون شعار الجماعة «نحمل الخير لأبنائنا».
 
 
كما اتهم الشباب النائب الإخوانى د.أكرم الشاعر رئيس لجنة الصحة بالبرلمان بحصوله على منحة دراسية لنجله بمبلغ 2 مليون جنيه من وزير التعليم العالى لسفر نجله إلى ألمانيا للحصول على الدكتوراة فى الطب.. بالرغم من أن ابن النائب ليس الأول على الدفعة.
 
 
ومن جانبه نفى أكرم الشاعر لـ«روزاليوسف» حصول ابنه على منحة بهذا المبلغ، وقال إن د.عمرو عزت سلامة وزير التعليم السابق قرر لمصابى الثورة منحة 3 شهور تدريبًا بالخارج وتكلفتها لا تتعدى الالف يورو وكان من بينهم ابنى مصعب إلا أن إصابته منعته من الحصول على المنحة. 
 
كما نفى صابر عبدالصادق ما نشر وقال إنه ليست له بنت خريجة خدمة اجتماعية أو مأمورة ضرائب بدمياط مضيفا أن ابنته متزوجة منذ سنوات بالشرقية إلا أنه لم ينف بشكل قاطع عمل ابنته بالضرائب.
 
أكد مجلس أمناء السلفية على تأييده للدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.. ودعا مجلس امناء السلفية فى بيان له المصريين إلى التوحد والوقوف صفًا واحدًا كالبنيان المرصوص فى وجه أعداء الثورة وخصومها الذين يحاولون الانقضاض عليها والمرابطة على ثغور ثورتهم لحمايتها والزود عنها حتى يتحقق كل مطالبها.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss