صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

القوى الثورية تعد بمفاجأة فى «جمعة الخلاص»

31 يناير 2013



كتبت - إنجى نجيب وأمانى حسين

 

أعلن حزب 6 إبريل برئاسة طارق الخولى وكيل مؤسسى الحزب مشاركته للمسيرة المنطلقة إلى ميدان التحرير الجمعة المقبلة تحت اسم «جمعة الخلاص» وذلك بالتعاون مع حزب الدستور والتيار الشعبى عقب صلاة الجمعة حيث أكد الخولى أن المسيرة ستنطلق من مسجد الباشا بالمنيل مرورا بمكتب الإرشاد وحتى ميدان التحرير وذلك بالملابس السوداء.

 

وأوضح الخولى فى بيان للحزب أن سبب انطلاق المسيرة من أمام مكتب الإرشاد هو ما اعلنه المهندس خيرت الشاطر بإنه سيفجر مفاجأة الجمعة المقبلة.. مؤكدا أن هذه المفاجأة أصبحت معدومة الأهمية لأن القوى الثورية هى التى ستفجر المفاجأة من العيار الثقيل التى قد تطيح بإمبراطورية الشاطر وأعوانه متهما إياهم بأنهم يرغبون فى ضم مصر وأهلها لتصبح جزءًا من هذه الامبراطورية.

 

فيما أكد هيثم الشواف المنسق العام لتحالف القوى الثورية على تنظيم مسيرات تنطلق من مسجد السيدة زينب ومسجد الباشا من المنيل إلى مجلس الشورى بغرض حصار مجلس الشورى لإسقاطه باعتباره الرمز التشريعى الوحيد الآن، بجانب تنظيم مسيرات أخرى تردد «طول ما دام المصرى رخيص. يسقط يسقط أى رئيس» وغيرها من الهتافات تنطلق من جسر السويس ومسجد الفتح ومسجد رابعة العدوية.

 

فيما أعلنت القوى الثورية عن عزمها لعقد مؤتمر صحفى اليوم بمقر التيار الشعبى للإعلان عن المسيرات النهائية فى القاهرة والمحافظات المتجهة إلى قصر الاتحادية داعين الشعب المصرى للمشاركة فىالمليونية.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss