صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الشرطة والشعب ضبطوا ملثمين حاولوا سرقة«سميراميس»

30 يناير 2013



تمكنت الأجهزة الأمنية بمساعدة العديد من الشباب والأهالى فى مشهد يعكس مدى تلاحم أفراد الشعب الواحد وقت الأزمات من إلقاء القبض على 12 من مثيرى الشغب الملثمين، الذين قاموا فجر أمس باقتحام فندق سميراميس بشارع كورنيش النيل لسرقة محتوياته.

كان عدد من الملثمين قد استغلوا المظاهرات التى شهدها الاثنين كوبرى قصر النيل وشارع قصر النيل، وقاموا بالاندساس بين صفوف المتظاهرين حتى وصلوا إلى فندق سميراميس، وقاموا باقتحامه لسرقة ونهب محتوياته، مما أصاب رواد الفندق بحالة من الهلع والفزع الشديدين، خاصة فى ظل احتدام المواجهات التى كانت دائرة أثناء تلك الفترة بين المتظاهرين وقوات الأمن، والتى جعلت رواد الفندق يغلقون غرفهم على أنفسهم لتفادى آثار قنابل الغاز المسيل للدموع، وخوفا على حياتهم من طلقات الخرطوش التى تضرب من حين إلى آخر دون معرفة المسئول عنها.

بدأ الملثمون عمليتهم الإجرامية بمحاولة سرقة ماكينة الصراف الآلى (إيه تى إم) الموجودة أمام الفندق بعد أن أطلقوا عددا من طلقات الخرطوش فى الهواء لإبعاد المواطنين عن الفندق، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك نظرا لعودة المواطنين ومحاصرتهم لمحاولة ضبطهم، مما اضطرهم الى الدخول إلى الفندق لسرقة محتوياته.

قام المواطنون بمحاصرة جميع أبوابه واستدعاء قوات الأمن، والتى قامت بالدخول إلى الفندق وإلقاء القبض على المذكورين وتوجيه الشكر الى المتظاهرين الشرفاء.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المتهمين المذكورين، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss