صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

برشلونة يحـاصـر مسـرح الأحلام فى دورى الأبطال

10 ابريل 2019

كتب : شيماء مصطفى




تشهد الليلة ملحمة كروية ساخنة عندما يصطدم العملاقان مانشستر يونايتد الإنجليزى بنظيره الإسبانى الرهيب برشلونة فى مباراة الذهاب بدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أوربا على ملعب مسرح الأحلام « أولد ترافورد».
وسيكون مانشستر ومدربه اولى جونار سولسكاير فى مأزق حقيقى بحثًا عن نتيجة إيجابية على أرضه لاسيما وأن الفريق يعانى هذا الموسم من تذبذب فى المستوى الأمر الذى دفع الإدارة لإقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو وتعيين سولسكاير.
على الجانب المقابل فإن برشلونة يقدم موسمًا ممتازًا ويتصدر بطولة الليجا بفارق كبير عن منافسيه أتليتكو وريال مدريد كما يمتلك الفريق مجموعة ممتازة من النجوم يتقدمهم الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى والأورجويانى لويس سواريز وجوردى ألبا وفيليب كوتينيو وايفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكتيتس.
الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت البرسا والمان يونايتد فى نظام الذهاب والعودة كانت عام 2008 وقد نجح يونايتد فى خطف الفوز بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
وفى نفس الليلة يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على أياكس بملعب يوهان كرويف أرينا بامسترام.
وقد تبدو حظوظ أياكس الذى أقصى ريال مدريد طيبة بسبب غياب كلا من ماتيا برين أندريا بارزالى وكوادرادو ودوجلاس كوستا ومارتن كاسيرس عن صفوف اليوفى بسبب الإصابة فيما تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم الفريق وسيكون فريق أياكس بكامل قوته لعدم فقدانه أى لاعب من عناصره الأساسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss