صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يضع «حجازى» على قائمة الانتقالات الصيفية

9 ابريل 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن وجود رغبة داخل النادى للتعاقد مع أحمد حجازي، المحترف فى صفوف فريق ويست بروميتش ألبيون، الذى يشارك فى دورى الدرجة الأولى بانجلترا، وذلك ضمن مخطط الإدارة لدعم بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتصدر حجازي، قائمة الترشيحات داخل النادى الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يتم اتخاذ خطوات فعلية فى التفاوض خلال الأيام القليلة المقبلة، مع النادى الإنجليزى واللاعب لحسم الصفقة سواء عن طريق الشراء النهائى أو الاستعارة على غرار ما حدث مع رمضان صبحي.
ويرى مسئولو النادى الأهلي، أن حجازى هو أحد الحلول المهمة فى إطار مخطط الإدارة لبناء فريق قوى والتى بدأت من يناير الماضى من خلال عقد عدة صفقات مميزة وفتح خزائن النادى لبناء فريق يتناسب مع قيمة واسم النادى الأهلى وينافس على البطولات لسنوات على غرار ما حدث مع الجيل السابق الذى ضم محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة.
كما كشف المصدر أن الإدارة كلفت أحد المسئولين بالنادى لفتح خط اتصال مع أحمد حجازى، لاقناعه بالعودة مع تقديم عرض مالى جيد وأن يكون ضمن الفئة الاولى فى الفريق.
وقال المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن وجود حجازى فى غاية الاهمية مع عودة رامى ربيعه ومشاركته فى المباريات، إلى جانب وجود سعد سمير وياسر ابراهيم وأيمن أشرف.
ومن ناحية أخرى يرغب مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق فى تجهيز وليد سليمان، لمباراة العودة التى تقام يوم 13 أبريل الجاري، للاستفادة من خبرته الإفريقية، فى المباراة التى تمثل لجماهير الأهلى رد الاعتبار بعد خسارة الفريق غير المتوقعة بخمسة أهداف دون رد.
وكان المدير الفنى للأهلي، قد منح وليد سليمان، الوقت الكافى للتعافى من الإصابة التى لحقتله ورفض اصطحابه لجنوب إفريقيا على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة التى تقام فى مصر يوم السبت المقبل.
وطلب لاسارتى من اللاعبين التفكير فى مباراة مصر المقاصة فى الدورى أولا ثم التفكير فى مباراة العودة ورغم انتقاده للاعبين إلا أنه أكد على أن الوقوف أمام الهزيمة وتصدير الإحباط سيكون له مرودوا سلبيا، وأكد ثقته فى قدرتهم على إعادة تصحيح صورتهم أمام الجماهير وأمام أنفسهم خلال مباراة العودة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss