صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

6 نجوم يستحوذون على دراما رمضان

9 ابريل 2019



يبدو أن عددا كبيرا من الفنانين رفعوا شعار الظهور المتعدد خلال شهر رمضان المقبل فبعد أن كان يضع كل فنان تركيزه فى عمل درامى واحد أو عملين بأقصى تقدير، يخوض الموسم الرمضان المقبل عدد من الفنانين سيظهرون بأكثر من وجه، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان إدوارد، الذى تعاقد معه المنتج صادق الصباح على المشاركة فى مسلسل «ولد الغلابة» بطولة النجم أحمد السقا، حيث يجسد إدوارد فيه دور شقيق السقا، فى تجربة جديدة لإدوارد فى الدراما الصعيدية، من خلال مسلسل تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وتدور فى إطار ملحمة صعيدية عصرية، والذى لم يقدمها السقا فى الدراما من قبل.
إدوارد تعاقد أيضا على المشاركة فى مسلسل «حكايتى»، من بطولة الفنانة ياسمين صبرى، وهى المرة الأولى التى تقوم فيها بدور البطولة الأولى فى الدراما، ويجسد إدوارد دور عم ياسمين صبرى فى المسلسل الذى يشارك فيه «أحمد العوضي، وفاء عامر، أحمد بدير وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.
كما تعاقد إدوارد مع المنتج تامر مرسى للمشاركة فى مسلسل «علامة استفهام»، مع الفنانين «محمد رجب وهيثم أحمد زكى» وفيه يجسد إدوارد شخصية «طبيب نفسى»، ليكون هذا هو المسلسل الثالث لإدوارد فى رمضان المقبل، ويكتب العمل إسلام حافظ، ويخرجه سميح النقاش.
أيضا النجمة أيتن عامر التى ستظر خلال الموسم الرمضانى المقبل بثلاثة أوجه حيث تعاقدت على بطولة مسلسل طلقة حظ امام مصطفى خاطر، وتعاقدت أيضا على بطولة مسلسل أبن أصول أمام النجم حمادة هلال والسورية سوزان نجم الدين، ومؤخرا تعاقدت أيضا على الظهور مع النجم مصطفى شعابن ضمن أحداث مسلسله االجديد «أبوجبل» بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويا فى مسلسل «أيوب» الذى عرض فى الموسم الرمضانى الماضى.
من جهته يشارك الفنان فتحى عبدالوهاب فى الماراثون الرمضانى المقبل بثلاثة أعمال الأول مسلسل بعنوان «لمس أكتاف» مع الفنان ياسر جلال، والثانى مسلسل بعنوان «لآخر نفس» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما يظهر أيضا كضيف شرف مع الفنان مصطفى خاطر ضمن أحداث مسلسله الجديد «طلقة حظ» وكان عبدالوهاب قد حقق نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى.
من النجوم الذين يشاركون فى الدراما الرمضانية بأكثر من وجه الفنان الشاب أحمد صلاح حسنى، حيث يشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسل «لآخر نفس» ويشارك أيضا الفنانة ياسمين صبرى بطولة مسلسل «حكايتى»، وقد شارك أحمد صلاح حسنى خلال رمضان الماضى الفنان أمير كرارة بطولة مسلسل «كلبش» وأثبت نجاحا كبيرا فى تقديم الشخصية.
ويشارك نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور فى ثلاثة أعمال خلال رمضان المقبل، حيث يشارك الفنان مصطفى خاطر بطولة مسلسل «طلقة حظ»، كما يشارك فى بطولة مسلسل «البرنسيسة بيسة» مع الفنانة مى عزالدين، كما يظهر مع النجم أمير كرارة كيف شرف ضمن أحداث مسلسله الجديد « كلبش»، وقد حقق نجاحا فى الدراما خلال رمضان الماضي، بعدما شارك فى بطولة مسلسل «ربع رومى» مع مصطفى خاطر ومحمد سلام.
وتشارك أيضا الفنانة الشابة هبة مجدى خلال رمضان المقبل بعملين، الأول مسلسل «ولد الغلابة» مع الفنان أحمد السقا، وفيه تقدم شخصية صعيدية لأول مرة، كما أنها تشارك فى بطولة مسلسل «طلقة حظ» مع الفنان مصطفى خاطر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss