صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

هل ينجو الأهلى والزمالك من «الفخ 28»؟هل ينجو الأهلى والزمالك من «الفخ 28»؟

8 ابريل 2019



رغم غيابهما عن انطلاق الجولة الـ28 للدورى الممتاز التى بدأت امس الاول يظل الصراع الملتهب على القمة على حاله بعدما استعاد الزمالك قمتة برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلى حامل اللقب مع كفاح من بيراميدز الثالث.
وغاب الزمالك والأهلى عن افتتاح الجولة الـ28 للمسابقة، لانشغالهما بخوض ذهاب دور الثمانية فى بطولتى إفريقيا «دورى الأبطال والكونفيدرالية».
وبعد مواجهته الإفريقية القوية امام صن داونز يلتقى الأهلى مع مصر للمقاصة يوم الأربعاء المقبل فيما تختتم الجولة بعدها بيوم، بلقاء المصرى البورسعيدى مع الزمالك، على استاد السويس.
الأهلى والزمالك يفتقدان فى هذه الجولة خدمات الثنائى التونسى الموهوب على معلول فى الأهلى وفرجانى ساسى فى الزمالك للإنذار الثالث.
ويبحث الفريق الأبيض مع مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس عن تأمين الصدارة أمام مدربه الأسبق إيهاب جلال والذى أحدث طفرة فى أداء الفريق البورسعيدى وتقدم للمركز الرابع برصيد 42 نقطة.
 فيما يأمل الأهلى مواصلة انطلاقته مع مدربه الأوروجويانى مارتن لاسارتى رغم غياب معلول والأنجولى جيرالدو، وضغط المباريات كما أن المقاصة أيضاً يسعى لاستعادة بريقه مع مدربه طلعت يوسف من أجل تحقيق مفاجأة تعيد الفريق بقوة لحسابات المربع الذهبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss