صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

بـ«الطلاق والخلع» نجوم الفن يستقبلون الربيع

8 ابريل 2019

كتب : نورالدين ابوشقرة




شهد الأسبوع الأخير من شهر مارس حالات طلاق عديدة داخل الوسط الفني، بعضها حدث قبل فترة لكن تم الإعلان عنه مؤخرا والآخر حدث فى نفس الشهر وتم الإعلان عنه من خلال صفحات النجوم الرسمية.

 

سمية الخشاب وأحمد سعد:

حيث أعلن الفنان أحمد سعد فى تصريح نارى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، قام بنشر صورة تجمعه بأبنائه وكتب أنه قرر الانفصال وخلال الفترة المقبلة سيهتم بأولاده.
لتقوم الفنانة سمية الخشاب بالرد بعد عدة ساعات لتؤكد صحة ما قاله الفنان أحمد سعد وأنها رفعت دعوى خلع ضد سعد، وأنها اتخذت هذا القرار منذ فترة لكنها لم تفعل لأنها فضلت الوقوف بجانبه خلال فترة مرضه.

 

بسمة وعمرو حمزاوي:

لم تكن حالة طلاق الفنانة سمية الخشاب وأحمد سعد الوحيد، حيث فاجأ قرار طلاق الفنانة بسمة والناشط السياسى وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة عمرو حمزاوى الجميع بعد زواج دام 7 سنوات.
يعود سبب الطلاق إلى أن الفنانة بسمة كانت تظهر على شاشة التليفزيون بدون خاتم الزوج منذ فترة طويلة وهو ما أثر أزمة بينها وبين عمرو حمزاوى.
ووقع الطلاق قبل شهرين داخل السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن تم الإعلان عنه مساء السبت 30 مارس.

 

محمود العسيلى ونادين الملا:

أما المطرب محمود العسيلى فصدم جمهوره بإعلان انفصاله عن زوجته الثانية نادين الملا، بعد زواج استمر لـ4 سنوات.
كشف العسيلى الأمر خلال حلقته فى برنامج «حفلة 11» التى عرضت يوم 27 مارس، وتحدث عن سبب انفصاله قائلا: «لا استطيع العيش غير سعيد، وهذا لا يعنى أن زوجتى السابقتين لم يكونا جيدتين بالعكس، لهما منى كل الاحترام والتقدير، ولكننى أنا لا استطيع العيش فى عيشة معلبة، أنا شخصية صعبة وحساسة جدا واحتاج لامرأة حساسة للغاية».

 

الراقصة الروسية جوهرة:

كانت مفاجأة أعلنتها الراقصة الروسية جوهرة حيث أكدت طلاقها من أحد الراقصين الروسيين، مؤكدة أن الانفصال حدث منذ فترة كبيرة، لكنها لم تعلن عنه من قبل.

 

أحمد الفيشاوى وندى الكامل:

كانت الصاعقة الكبرى إشاعة طلاق ندى الكامل من الفنان أحمد الفيشاوي، عندما أعلنت «ندى» عبر حساب منسوب إليها طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوى وأنها بدأت فى إجراءات الطلاق حيث كتبت: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك فى خططنا.. النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططى فى الحياة وأسيب الأمر بيد الله».
وتابعت: «مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقى وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبى».
واختتمت رسالتها قائلة:»رجاء منكم، محدش يسألنى أو يكلمنى أو تكتبوا حاجة، دى حياتى الشخصية والسبب موجع أكتر من أنى أتكلم احترموا حزنى وضيقتي، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».
وجاء تدخل الفنان فاروق الفيشاوى تأكيدًا على وجود خلاف بين نجله  أحمد وزوجته ندى الكامل حيث أكد «الفيشاوي» وجود خلافات بينهما منذ فترة ولكنه تدارك الأمر فى جلسة عشاء جمعت بينهما وتم إنهاء جميع الخلافات بينهما.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss