صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يسقط فى جنوب إفريقيا

7 ابريل 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




سقط فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية فى ذهاب دور الثمانية من دورى الأبطال الإفريقى، ولم يظهر الفريق الأحمر بالمستوى المطلوب وظهرت الفوضى فى دفاعات الفريق وغاب التمركز الجيد لأغلب مفاتيح اللعب.
وينتظر ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، شريف اكرمى ووليد سليمان وأحمد الشيخ، قرار الجهاز الطبى لحسم عودتهما بشكل نهائى إلى المشاركة فى المران الجماعي، ويعد سليمان هو الأقرب للتواجد فى التدريبات ويرغب الجهاز الفنى فى الدفع به بشكل تدريجى لتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز التى تقام يوم 13 أبريل الجارى فى القاهرة.
وحدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الواحدة  فجر اليوم الأحد موعدا لإقلاع طائرة الفريق الخاصة فى طريق رحلة العودة إلى القاهرة.
ولعب الأهلى مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقى فى الثالثة عصر السبت على استاد لوكاس موريبى فى بريتوريا بجنوب إفريقيا فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقي، قبل أن تغادر بعثة الأهلى مقر إقامتها فى بريتوريا على أن تقلع الطائرة فى الواحدة  فجر الأحد لتصل إلى القاهرة فى التاسعة من صباح اليوم.
فريقى التى تقام فى الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقي.
وقال محمد يوسف المدرب العام أن الجهاز الفنى بعد تخطى دور المجموعات بدأ فى التعامل مع مباريات الأدوار التالية بتقسيمها إلى شوطين الأول ذهابا والثانى إيابا، ومن ثم فإن الأهلى  سيكون على موعد مع صن داونز فى منافسة تستمر 180 دقيقة على شوطين الأول فى بريتوريا بجنوب إفريقيا التى أقيمت أمس والثانى فى مصر.
وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى سيعمل على علاج السلبيات القاتلة التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب والتى أدت إلى الهزيمة القاسية التى نعتبرها بمثابة درس صعب سنتجاوزه فى المباراة القادمة، والأهلى قادر على تحقيق ذلك.
وأضاف المدرب العام  أن الأهلى يحترم جميع المنافسين ويتعامل مع كل المباريات بهدف واحد هو تحقيق الفوز، ويسعى جاهدا لبلوغ أهدافه بشكل تدريجى مع تقسيم المواجهات إلى عدة مراحل، وفى كل مرحلة يختار الجهاز الفنى الطريقة الأمثل للتعامل معها لتحقيق الأهداف المنشودة.
وأتم يوسف: «الجميع يدرك ضغط المباريات المتتالية التى نخوضها خلال الفترة الماضية؛ سواء محليا أو إفريقيا ولكن فى النهاية هذا هو قدر الأهلى والفرق الكبيرة قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ لحصد البطولات والبقاء دائما على منصات التتويج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss