صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

عبدالرحمن الحواصلى حارس حسنية أغادير: «الزمالك من عمالقة إفريقيا وحققنا إنجازا بالوصول لربع النهائى»

7 ابريل 2019

كتب : محمد جمال




«عبد الرحمن الحواصلي» حارس مرمى حسنية أغادير المغربى والذى سيواجه الزمالك فى إطار مباريات دور ربع نهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يتحدث لروز اليوسف بشكل خاص عن المباراة، إليكم الحوار التالي:
■ كيف ترى مواجهة الزمالك فى دور ربع نهائى من بطولة الكونفدرالية؟
- مباراة خاصة لنا لأننا سنواجه فريقا عملاقا من عمالقة الفرق الأفريقية وسنعطى كل ما لدينا من أجل تشريف بلدنا المغرب ومدينتنا سوس والتى تنتمى لمدينة أغادير ولما لا أن نطيح بالزمالك من البطولة والإطاحة بالفريق العنيد وهذا اللقاء سيضع فى تاريخنا كناد.
■ هل تتابع نادى الزمالك؟
- لم يحالفنا الحظ قبل القرعة فى مشاهدة الكثير من مباريات الزمالك بسبب ضغط المباريات والسفر وكما تعرف البطولة فى المغرب لم تتوقف ولكننا سندرس الزمالك جيدا، خاصة أنا بدورى كحارس مرمى أدرس الخصم جيدا وخط الهجوم جيدا قبل اللقاءات.
■ هل تعرف لاعبين فى الزمالك؟
الزمالك فريق كبير وبالطبع يملك لاعبين رائعين وعندما علمنا إننا سنواجه الزمالك كان اللاعبون يتحدثون حول اللاعبين المميزين فى الفريق المصرى وبالطبع طرح اسم اللاعب التونسى فرچانى ساسى وبالطبع لاعبينا المغاربة والذى يمثلوننا فى البطولة المصرية خالد بوطيب وحميد أحداد الذى كان يلعب الموسم السابق فى الدفاع الحسني، ولذلك أتمنى أن يكون اللاعبون المغاربة فى أفضل وأبهى صورة لنا كبلد فى مصر ولكن أتمنى أن يكونوا ليسوا فى حالتهم أمامنا.
■ ما هى امنياتك فى البطولة هذا العام وهل ينافس الفريق على اللقب؟
- أتمنى تخطى الزمالك فى البطولة الأفريقية هذا العام والتأهل لدور نصف النهائى من البطولة لأن ذلك سيكون إنجازا تاريخيا لفريقنا حسنية أغادير وإحنا طوال البطولة نأخذها على حدة وحلمنا بيكبر دور بعد دور وسنلعب مباراة متحررة دون أى ضغط ، نحن حققنا المطلوب منا وما اتفقنا عليه قبل البطولة الأفريقية وهوالصعود لدور المجموعات وهوما حدث بل وتخطينا دور المجموعات وليس لدينا ما نخسره أمام الزمالك ونحن نتمنى أن نكون مفاجأة البطولة ولما لا نفوز باللقب كرة القدم فيها كل شيء ودائما كرة القدم باللاعب داخل الملعب وليس بتاريخه أوبالإحصائيات لذلك سنسعى لتقديم مباراة تاريخية لنا أمام فريق كبير مثل الزمالك.
■ ما تقييمك لأداء حسنية اغادير خلال البطولة حتى الآن؟
- تقييمى لأدائنا طوال البطولة هوإننا ممتازون هذا الموسم فنحن أفضل خط دفاع فى البطولة الأفريقية ودائما نوازن بين العمل الدفاعى والعمل الهجومى وقدمنا أداء جيدا منذ الأدوار التمهيدية ودائما نريد أن نسعد جماهيرنا خاصة السوسية ونقوم بإشهار مدينتنا على مستوى القارة.
■ كيف رأيت إقصاء الرجاء البيضاوى المغربى حامل اللقب؟
- استطعنا أن نحرج بطل النسخة الماضية الرجاء البيضاوى وأقصيناه من البطولة من دور المجموعات فنحن حققنا الإنجاز لفريقنا ولمدينتنا نحن جيل ذهبى فأول مرة نصل لدور ربع نهائى من الكونفدرالية.
■ هل الوصول للدور ربع نهائى من الكونفدرالية يعتبر إنجازا لكم؟
- وصولنا لهذا الدور إنجاز ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب أمام الزمالك من أجل أن تسهل علينا لقاء الإياب والذى سيكون على ملعب الزمالك وبين جماهيره.
■ هل حسنية أغادير يستطيع إقصاء الزمالك؟
- نادى الزمالك معروف فى إفريقيا وفريق بطولات ولديه قاعدة كبيرة جماهيرية ونحترمه كثيرا ولكننا داخل الملعب يكون 11 رجلا ضد 11 رجلا وإن شاء الله ستكون مباراة مثال فى الروح الرياضية ويفوز من يستحق ولكن الأهم أن تفوز الروح الرياضية.
■ المواجهات المصرية المغربية دائما ما تكون قوية، ماذا تقول عن ذلك؟
- دائما مباريات الديربيات بين الكرة المصرية والكرة المغربية تتسم بالندية والإثارة ولذلك ستكون مباراة كبيرة أمام فريق كبير وجماهيري.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss