صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مايو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

نجوم «لم يكسرهم» فقدان السند

5 ابريل 2019

كتب : محمد جمال




فى أول جمعه من شهر إبريل نحتفل بيوم «اليتيم» لنوجه رسالة الى كل من فقد اباه فى الصغر بأن المجتمع لا ينساهم ..ومن هذا المنطلق حرصت «روزا جاردن» على تسليط الضوء على ابرز نجوم الكرة المصرية الذين عانوا من فقدان السند لكنهم بالعزيمة والطموح اصبحوا من اهم واشهر النجوم.

محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر والذى فقد والده ووالدته فى شهر واحد عام 2016 وكان جنش قد طبع صورة والديه بعد وفاتهم فى مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك والذى توج به فريقه، ودائما ما يقوم بذكرهم فى أحاديثه وبدورهم الكبير معه حتى أصبح لاعب مشهور.

باسم مرسى لاعب نادى سموحة والذى فقد والده عام 2015 وهو فى معسكر منتخبنا قبل مباراة مصر وتنزانيا فى أولى مباريات الجهاز الفنى بقيادة كوبر الرسمية، وبالفعل قام اللاعب بحضور جنازة والده بتى شيرت منتخب مصر بعد خروجه من المعسكر ثم عاد وشارك فى اللقاء أمام تنزانيا وسجل وبكى.

 أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر والمحترف فى أولمبياكوس اليونانى والذى كان له علاقة قوية جدا بوالده كابتن طيار وتوفى فى 2015 وبعدها سجل اللاعب فى مرمى مارسيليا الفرنسى بالدورى الأوروبى عندما كان يلعب بقميص سبورتنج براجا وبكى داخل الملعب حزنا على رحيل والده.

 عماد متعب نجم الأهلى التاريخى ومنتخب مصر والذى فقد والده وهو فى الثامنة من عمره وتولت والدته تربيته ورعايته ودائما ما يتحدث اللاعب الدولى الكبير عن فضل والدته عليه وتربيته بشكل ممتاز على الأخلاقيات والطموح وفضلها عليه.

أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى مصر المقاصة والأهلى السابق والذى يعد والده هو مثله الأعلى وهو الكابتن عادل عبد المنعم حارس مرمى المصرى فى ثمانينيات القرن الماضى والذى وقف بجوار نجله حتى أصبح لاعبا فى الأهلى وحارسا مميزا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss