صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مايو 2019

أبواب الموقع

 

خاص

بنك الطعام يدرس الاستفادة من 200 ألف متطوع لـ«رسالة»

4 ابريل 2019



يدرس بنك الطعام المصرى توقيع بروتوكول تعاون مع  جمعية رسالة  لدعمه بالمتطوعين وذلك نظرا لامتلاك « رسالة « فريق كبير من المتطوعين فى العمل الخيرى لخدمة المجتمع والعمل على رفع مستوى معيشة الفقراء . وقال الدكتور معز الشهدى رئيس بنك الطعام: إن فكرة توقيع البروتكول جاءت بسبب  إقبال الكبير من المتطوعين على جميعة رسالة والتى تعد أكثر جمعية أهلية لديها متطوعون  حيث يصل عددهم من  200 حتى 210 آلاف فى السنة الواحدة لذلك مقترحا  أن تصبح جمعية رسالة «هى مرجع التطوع فى مصر» على أن تتواصل بها مباشرةً جميع الجمعيات التى تحتاج متطوعين فى جميع المجالات.
جاء ذلك على هامش مشاركة  معز الشهدى، الرئيس التنفيذى لبنوك الخير، فى قمة «فينجر برينت لقادة التنمية» والمعنية بتجميع القادة القادرين على ترك بصمة تؤثر إيجابيا فى انطلاق عجلة التنمية, حيث ناقش الحضور سبل وتحديات خلق فرص ذات جودة وقيمة مضافة للعمل، وثقافة العمل والإنتاجية، بالإضافة إلى كفاءة الموظف المصرى وكيفية إعادة قدرته التنافسية فى سوق العمل إقليميا وعالميا، ذلك إلى جانب كيفية تشجيع رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.
وأوضح الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى أن بنك الطعام يعمل على دعم الأسر المستحقة غير القادرة على العمل وعلى تدريب وتأهيل وتوفير الفرص للفئات القادرة لتأهيلهم لسوق العمل وكذلك لذوى الاحتياجات الخاصة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss