صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

رحمة حسن: أنا كائن شتوى وملابسى الحمراء «مشروع فنى»

29 مارس 2019

كتب : محمد عباس




الفنانة رحمة حسن حجزت مقاعدها وسط الجمهور فى الموسم الرمضانى المقبل، بعد أن تأجل مسلسلها الجديد « القائمة 36» الذى يشاركها بطولته النجم عمرو يوسف.
رحمة كشفت فى حوارها لـ«روزاليوسف» عن حبها لفصل الشتاء أكثر من الصيف، كما أنها تفضل قضاء شهر رمضان بعيدًا عن الأعمال الدرامية بشكل خاص فيما قد تشاهد بعض البرامج أثناء تناولها الإفطار.

النجمة الشابة واصلت تحذيرها من الحسابات الوهمية التى تنتحل صفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى قد يعرضها للإحراج بعد أن يتواصل الجماهير مع تلك الصفحات معتقدين أنها صفحتها الرسمية.
وإلى نص الحوار:
■ لماذا تأجل مسلسل «القائمة 36»؟
ـــ لا أعتقد أن هناك أى أزمة بمسلسل القائمة 36، سوى التوقيت فقط، فحلقات العمل مكتملة وقرأت دورى وتحمست له كثيرًا، ولكن صناع العمل قرروا تأجيله لصعوبة اللحاق بالموسم الرمضانى المقبل.
■ صفى لنا علاقتك بالسوشيال ميديا؟
ـــ علاقتى بمواقع التواصل ضعيفة للغاية فأنا لا أملك سوى حسابى على إنستجرام، وصفحة صغيرة على «فيسبوك» لا أتابعها بشكل دائم، أنشأتها بسبب توثيق الموقع لإحدى الصفحات التى تنتحل اسمي، وتقدمت ببلاغ للشرطة وقتها، وكان يجب على أن أنشئ الصفحة لإغلاق الحساب المفبرك، وقد تكرر الأمر معى كثيرًا، وعندما أعلم هذا أقوم بتحذير أصدقائى ومتابعينى حتى لا يقع أى منهم فى أزمة لأن أصحاب تلك الحسابات فى بعض الأحيان يتواصلون مع الجمهور ويتحدثون معهم باسمى ما يضر بى بشكل كبير.
■ حدثينا عن طقوسك فى فصل الصيف؟
ــ خلال فصل الصيف أفضل السفر إلى الأماكن الساحلية التى يوجد بها بحر هادئ وغير مزدحم مثل جنوب سيناء ومرسى علم، فهم أكثر الأماكن التى أرتاح نفسياً فيها، فأنا من الأشخاص الذين يفضلون فصل الشتاء لأنى ولدت بديسمبر، كما أشعر خلال الشتاء بالمتعة من الجو المميز الممطر.
■ ما سر جلسة التصوير الأخيرة بالملابس الحمراء؟
ـــ فى البداية أود أن أوضح أن تلك الإطلالة لم تكن خاصة بي، أو بالمعنى الأقرب لا يجوز أن أطلق عليها جلسة تصوير كما يقول البعض، ذلك لأن تلك الصور كانت مشروعًا فى عدد من الدول الأوروبية والعربية لأحد زملائى المهتمين بالديكور والأشكال المختلفة، وكان من المفترض أن نقوم بالتصوير خلال فترة عيد الحب لأنها تتناسب مع الشكل والملابس الحمراء التى ظهرت بها، فهذا لم يكن جلسة تصوير كما ردد البعض ولكنه مشروع فنى لأحد أصدقائى.
■ كيف تقضين وقت فراغك؟
ــ أحب القراءة والسفر وأشعر أثناء قيامى بهما بسعادة كبيرة، ولكن الأقرب هى القراءة لأنها متوفرة بجانبى فى كل الأوقات، كما أننى أفضل ممارسة اليوجا وكرة السرعة فى منزلى ما يساعد على تجديد نشاطي، كما أقوم بممارسة بعض التمارين الرياضية فى البيت إذا سمح الوقت.
■ ماذا يمثل لك شهر رمضان؟
ـــ رمضان من أكثر الشهور التى استمتع بها طوال العام، فأنا من الأشخاص الذين لا يتابعون أى عمل درامى فى رمضان وإذا علمت أن هناك عملًا دراميًا مميزًا أقوم بمشاهدته بعد انتهاء الشهر الفضيل، ولكن من الممكن أن أشاهد برنامجًا ما أثناء تناول الإفطار، كما أننى أفضل طهى بعض المأكولات البسيطة فى رمضان مثل المكرونات والمشويات فهم الأسهل بالنسبة لى والأقرب أيضا لقلبي، فأنا لا أفضل المحاشى والطواجن وغيرها من الوجبات التى تحتاج وقتًا طويلًا لإنجازها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss