صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

ملابس ليدى جاجا للبيع

29 مارس 2019

كتب : وسام النحراوى




الهوس بالمشاهير هى حالة من الإدمان العاطفى تصيب المراهقين والبالغين على حد سواء، وتستغل شركات الدعاية والإنتاج تلك المشاعر المضطربة تجاه النجم والممثل اللامع فى جعل كل ما يلمسه يتحول إلى مادة دعائية تمكنهم من كسب الأموال.
وبعدما ظهرت النجمة العالمية ليدى جاجا فى حفل الأوسكار الأخير لتستلم الجائزة ارتدت فستانًا أسود لافت للأنظار، من تصميم براندون ماكسويل، لتطالب شركة الملابس مؤخراً عشاق الهوليودية جاجا الذين يأملون فى امتلاك جزء من تاريخها بتحضير دفاتر شيكاتهم، فالفستان الساتان الأسود الأكثر أناقة فى حفل الأوسكار الذى ارتدته من تصميم براندون ماكسويل متوفر الآن مقابل 6 آلاف و500 دولار أمريكي، نقلا عن صحيفة «بيبول».
الفستان يتميز بتنورة كاملة تم تجميعها بإحكام عند الخصر مع فتحة رقبة مستديرة وظهر مستوحى من ملابس رياضية، ويتكون نسيج الفستان المبطن بالكامل من 23٪ من الحرير و77٪ من القطن، وهو متوفر بمقاسات متنوعة من 0-14.
التصميم المميز من مجموعة ماكسويل لخريف / شتاء 2019، ظهر لأول مرة خلال عرضه التقديمى لأسبوع الموضة فى نيويورك، وسوف يستغرق إنتاج القطعة عدة أشهر، لذلك سيدفع هؤلاء المشترون نصف عند الطلب (وديعة بقيمة 247 ألف دولار) عند وصولها - مع توفر استرداد كامل المبلغ إذا قرر المالك إرجاع القطعة.
جاجا ليست هى النجمة الوحيدة التى ارتدت فستان من تصميم ماكسويل فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، فقد ارتدت سارة بولسون أيضًا أحد تصميماته ولكن فستان جاجا نجح فى جذب الأنظار والحظى بالثناء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss