صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

طرد مراسلي «ماسبيرو» من التحرير عقب خطاب الرئيس

29 يناير 2013

كتب : انتصار الغيطاني




تعرض مراسلي قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري للطرد مساء أمس الأول من ميدان التحرير عقب خطاب الرئيس محمد مرسي مباشرة حيث قام المتظاهرين بالتعدي بالضرب علي المراسل أحمد هندي وقاموا بتكسير الكاميرا التي كانت بحوزته، وقال هندي إن المتظاهرين تعدوا عليه بالضرب وقالوا  له أخرج من الميدان حيث أنك تعمل مع الإخواني صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام.

وأضاف لقد حاولت أن أوضح لهم أنني أقوم بعملي فقط وليس لي علاقة بانتماء الوزير دون فائدة ولهذا قمت بمغادرة الميدان بعد إبلاغ المسئولين في قطاع الأخبار بما حدث. وفي سياق متصل تعرض أيضا مراسلي قطاع الأخبار والقنوات الاقليمية في محافظات القناة الثلاثة «السويس والإسماعيلية وبورسعيد» للضرب والطرد من قبل المتظاهر عقب الخطاب.

من ناحية أخري قام إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار بتحويل المخرج المسئول عن نقل خطاب الرئيس علي الهواء مباشرة للتحقيق بسبب قيامه بنقل صورة البث المباشر أثناء تجهيز الرئيس وعدم استعداده للخطاب، وصرح مصدر مسئول بوزارة الإعلام أن ما ذكره موقع المصري اليوم تحت عنوان «وزير الإعلام: وجود جماعات متطرفة مسلحة وراء أحداث القتل مجرد شائعات». وأكد المصدر أن وزير الإعلام لم يدلي بهذه التصريحات لموقع المصري اليوم أو غيره.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أرض الفيروز مسار العائلة المقدسة «1».. تاريخ الحج المسيحى إلى القدس يمر عبر سيناء
بارتفاع 19 مترًا.. تزيين ميـدان التحرير بمسلـة فرعونية
الرئيس يهنئ منتخب اليد للناشئين لحصوله على كأس العالم
الانتهاء من مشروع قانون جديد لترشيد الإنفاق العام
«يد مصر» تحكم العالم
سمير عثمان يفتح قلبه لـ«روزاليوسف»: لن «أعند» مع أى ناد.. وأستعين بطبيب نفسى!
العلـم حيـاة والعلمـاء نـورها

Facebook twitter rss