صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

إيرادات أعياد الربيع تشعل المنافسة بين المطربين

28 مارس 2019

كتب : نورالدين ابوشقرة




مع اقتراب أعياد الربيع تشهد الساحة الغنائية نشاطا مكثفا من قبل المطربين فى مصر والوطن العربي، حيث يستغل كل مطرب هذه الفترة لإحياء حفل غنائى قوى والتواجد وسط جمهوره بحفل ضخم، لما تحققه هذة الحفلات من صيت قوى ورواج غنائى ضخم .
فيما قرر عدد من المطربين الاحتفال بأعياد الربيع  وحجز أماكنهم  مع  الجمهور وقاموا بالإعلان عن موعد حفلاتهم من خلال الصفحات الرسمية الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.. ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز النجوم  المشاركين فى حفلات الربيع واعياد شم النسيم.
البداية مع  الكينج محمد منير الذى يعود بقوة لجمهوره الذى يفتتح حفلات الربيع من خلال إحيائه لحفل غنائى ضخم يوم 12 أبريل المقبل، على مسرح الجامعة الأمريكية، وقامت الشركة المنتجة بطرح الإعلان عن موعد الحفل
كان الكينج محمد منير قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان «ابعد عنيك عني»، والتى تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد والذى يحمل عنوان «وطن»، بعد أن قام بطرح 4 أغان بشكل متقطع من ألبومه الجديد، روح، أهل أول، لو باقى فى عمري، طاق طاقية.
لم يكن الكينج وحده من استعد لحفلات أعياد الربيع حيث تحضر الفنانة الأردنية ديانا كرزون  لحفل غنائى كبير فى العاصمة العراقية بغداد بمناسبة أعياد نوروز وأعياد الربيع حيث تقوم بإحياء حفل جماهير كبير فى نادى الصيد، ويشاركها إحياء الحفل المطرب العراقى عادل علكة.
وكانت أخر أعمال المطربة «ديانا» أغنية  «هاى الست أمي»، بمناسبة عيد الأم، وهى من كلمات: عمر ساري، ألحان: محمد بشار، توزيع موسيقي: خالد مصطفى، ميكس وماسترنج: خالد مصطفى.
على جانب أخر أعلن فارس الأغنية العربيةعاصى الحلانى عن استعداده لحفلات أعياد الربيع وذلك قبل الحفل بفترة حيث أعلن عبر حسابه الخاص عن موعد حفلة بمناسبة أعياد الربيع والمقرر إقامتها يوم 28 إبريل المقبل، حيث قرر أن تكون مصر هى وجهته وتحديدًا فى مدينة السلام شرم الشيخ .
عاصى الحلاني، طرح كليب أغنيته «شو بخاف عليكي»، عبر موقع «يوتيوب»، 6 مارس الماضى ويقترب من المليون مشاهدة، من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى.
كما يستعد المطرب هيثم شاكر لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم شم النسيم وأعياد الربيع، يوم السبت الموافق 27 أبريل المقبل، فى أحد النوادى الكبرى بالمعادى، ومن المقرر أن يقدم هيثم شاكر خلال الحفل أغانى من البومه الجديد والتى يتم طرحها فى الفترة المقبلة، الذى يضم 12 أغنية كاملة.
هيثم يضع حالياً عمليات المكساج واللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد لكى يتمكن من طرحه فى الأسواق خلال الأشهر المقبلة، ومن أغانى الألبوم«ما توصونيش» كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و«لحقتينى» كلمات نادر عبد الله ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، «يا حبيبة» كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى، و«احنا افترقنا» كلمات رمضان محمد ولحن شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، و«مش مهم أنا» كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.
كما تستعد المطربة المغربية سميرة سعيد لإحياء مجموعة حفلات غنائية فى المغرب, حيث كشفت عن موعيد حفلاتها المقبلة وأماكن إقامتها، ودعت الجمهور المغربى  ليكون متواجد معها فى الحفلات المقرر إقامتها .
ومن المقرر أن تقام الحفلات فى الفترة من 23 إلى 30 أبريل المقبل، وتحديدا يوم 23 فى كازابلانكا، و27 فى طنجة، و30 فى مازاكان.
وكرم المركز الكاثوليكى للسينما سميرة سعيد منذ أيام قليلة فى ضمن حفل يوم العطاء الذى أقيم بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss