صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مايو 2019

أبواب الموقع

 

بنوك وتأمين

تكريم رئيس بنك مصر ضمن أفضل مائة رئيس تنفيذى عربى

24 مارس 2019



اختارت الأمانة العامة لجائزة «أفضل العرب»، محمد الإتربى -رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ضمن قائمة أفضل مائة رئيس تنفيذى عربى لعام 2018  وقد تم تكريمه خلال الحفل الذى أقيم فى العاصمة الفرنسية باريس.
وقد تم تكريم عدد من الشخصيات العربية خلال الحدث وذلك من خلال جوائز متعددة منها؛ جوائز الأعمال والتميز المهنى لعام 2018،  وجوائز الرياضيين ونجوم المجتمع لعام 2018وقد حضر الحفل رموز من الشخصيات العامة البارزة فى المجتمعات العربية والتى تم تكريمهم ضمن المرشحين.  
هذا وقد تم اختيار المرشحين ضمن القائمة وفقًا لمعايير عدة، من أهمها؛ قياس مدى تأثيرهم فى مجتمعاتهم، القوة الايجابية، ومدى المساهمة فى تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع بالإضافة إلى معايير كمية وتطبيقية وضعها خبراء متخصصون.
وجدير بالذكر أن محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر قد حاز على العديد من الجوائز التكريمية نظرا لدوره البارز فى خدمة الاقتصاد الوطنى وتعد هذه المرة الثانية  على التوالى التى يتم فيها تكريمه من نفس المؤسسة.
كما كرمته مجلة بيزنس توداى مؤخرا، كأحد أفضل الشخصيات المؤثرة فى الاقتصاد المصرى فى عام 2018 ، وحصل محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر على جائزة أفضل مصرفى عام 2018 من مجلة  ذا يوروبيان البريطانية .
هذا وقد حصد بنك مصر مؤخرا بقيادة محمد الإتربى العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال عن الفترة السابقة، وذلك من العديد من المؤسسات دولية تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات؛ ففى مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهى الصغر فاز بنك مصر بـعدة جوائز منها :
- البنك الأسرع نموا فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر 2018 « وذلك من مجلة إنترناشيونال فاينانس؛ وهى إحدى المجلات المالية المتخصصة فى العالم. أفضل بنك فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018-فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» من مجلة ويلث آند فاينانس، وكذلك أفضل بنك فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018 «من مجلة اليوروبيان البريطانية، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك فى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر 2018» وذلك من مجلة انترناشيونال بيزنس.
وفى مجال إدارة صناديق أسواق النقد  أثمرت جهود بنك مصر عن الحصول بنك مصر على جوائز عديدة منها؛ جائزة أفضل بنك فى إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل فى إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019، وتعد هذه هى المرة الحادية عشرة التى يحصل فيها البنك على الجائزة من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance، وتمنح هذه الجائزة لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزاً من حيث الربحية، جودة خدمة العملاء المقدمة، الحصة السوقية، الأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.
ونظرا للجهود المبذولة خلال الفترة السابقة فى مجال ائتمان الشركات والقروض المشتركة؛ فقد نجح بنك مصر فى الحصول على العديد من الجوائز منها؛  حصول البنك على المركز الثانى كمرتب رئيسى بالقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الإفريقية بحصة سوقية 5.5%.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss