صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

فن

حورية فرغلى: محرومة من الأمومة.. ودور الأم على الشاشة امتحان صعب

22 مارس 2019

كتب : امير عبد النبى




تعود الفنانة حورية فرغلى للتمثيل مرة أخرى بعد غياب عامين بسبب تعرضها لأكثر من أزمة صحية وتستعيد نشاطها من خلال تعاقدها على المشاركة بفيلمين ومسلسل.. «روزاليوسف» التقت حورية التى تحدثت عن تفاصيل ازمتها الصحية وسبب اعلانها انها لن تنجب رغم براعتها فى تقديم دور المرأة الحامل بفيلم «طلق صناعى».. وإلى نص الحوار

..............................؟
أصبت بسرطان الثدى لأول مرة منذ ان كنت طفلة وانا فى العاشرة من عمرى وعولجت منه وقتها، ومنذ عدة سنوات جاءنى بنفس المرض مرة أخرى فى الرحم واضطررت لاستئصاله للحد من خطورته.
.......................؟
عاد المرض اللعين لى مرة أخرى بسبب أننى لم أقم بعمل أى فحوصات منذ أن قمت بالعلاج منه وانا صغيرة، لذلك كان علاجا صعبا رغم أننى ذهب للعديد من الأطباء.
...............................؟
أنصح السيدات بعمل فحوصات بشكل مستمر من وقت لآخر وعدم فقد الأمل والحفاظ على النفسية بشكل سليم لأنها تؤثر بشكل كبير فى محاربة هذا المرض.
...............................؟
شخصية المرأة الحامل فى فيلم طلق صناعى اعتبره من أصعب ادوارى وتعرضت لتعب وارهاق شديدين أثناء التصوير، وكان بمثابة تحد وامتحان لى لأننى لم اشعر بالأمومة من قبل والجمهور اشاد بنجاحى فى تجسيد الشخصية.
............................؟
غبت الفترة الأخيرة عن شاشتى السينما والتليفزيون لأننى كنت اعيش حالة صحية غير مستقرة استمرت لعامين، لكننى تعافيت بشكل كبير واستعد حاليا لمسلسل لرمضان يحمل اسم ياسمينا وهو عمل يتحدث عن الغجر ويضم الوانا درامية كثيرة واللهجة فيه مختلفة تماما وهناك فيلمان أيضا.
..............................؟
اقدم فى فيلم «براءة ريا وسكينة» شخصية سكينة لكن بشكل مختلف تماما عن اى فنانة قدمتها من قبل، لأننا نعرض براءتها، كما ان فيلم «ولى استدعاء عمر» هو عمل كوميدى رومانسى واجسد دور فتاة فقدت حبيبها وتحاول حل مشاكلها.
....................................؟
 انتهيت بالفعل من تصوير مشاهدى كضيفة شرف فى فيلم «حملة فرعون» الذى يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وشاركت فيه بعد مكالمة من السبكى حيث طلب منى الظهور فيه ولم ارفض، والفيلم قصته متميزة وسيحقق نجاحا كبيرا فور عرضه بالسينما.
..............................؟
 شرف كبير لى كفنانة تكريمى من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما لانه من أقدم المهرجانات المصرية ودائما يكرم النجوم، كما أن التكريم عن شخصيتى بفيلم «طلق صناعي» وهو من أحب الاعمال لقلبى وان احصل عن دورى فيه جائزة افضل ممثلة فهو امر رائع.
..............................؟
مواصفات فتى أحلامى، تتلخص فى أن أجد رجلا يحبنى ويراعنى لأننى أفتقد الحب، وأهم شيء ان يكون صادقا ولا يخوننى لأننى أكره الخيانة ولا اسامح فيها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss