صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 مايو 2019

أبواب الموقع

 

خاص

«مصر الخير» تكرم الأمهات الغارمات فى «أبيس» لنجاحهن فى التمكين الاقتصادى

21 مارس 2019



نظم برنامج الغارمين بمؤسسة مصر احتفالية لتسليم عدد من الهدايا للغارمات بمصانع  قرية ابيس بمحافظة الإسكندرية فى اطار احتفال برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير. بخروج. ٢٠٠٠ ام   خلا ل شهر مارس. بمناسبة عيد الام. والاحتفال بمئوية المرأة المصرية التى تمثل رمز العطاء لأسرتها، والمجتمع.
وقالت سهير عوض مدير برنامج الغارمين، أن هناك الآلاف من السيدات المصريات يستحقن أن تكن على منصات التكريم، لكفاحها وعطائها المتواصل الا محدود، مشيرة إلى أن برنامج الغارمين يعمل ليس فقط على فك كرب الغارمين، ولكن على إقامة مشروعات صغيرة لهم أو توفير فرص عمل فى المصانع التى أقامها فى عدة محافظات.
وأشارت إلى أن برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أطلق هذا الشهر  مبادرة لفك كرب 2000 غارم وغارمة، مع العمل لتوفير مشروعات صغيرة لهم تساعدهم على إيجاد  مصدر رزق دائم، وتمكينهم اقتصاديا، فى إطار احتفالات بعيد الأم، ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا.  
وقالت: «فى إطار الاحتفال بالعيد المئوى للمرأة المصرية سيتم إقامة احتفالية كبيرة خلال الشهر الجارى، لتكريم عدد من الغارمين على رحلة كفاحهن وتحولهن لمنتجات، أثبتن أنهن ناجحات ونافعات ومنتجات وأن وقوعهن وفى دائرة الغرم كان نتيجة لظروف اقتصادية صعبة.
وفى سياق متصل أعلنت اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات يوم اليتيم وجمعية الأورمان المنظم الرئيسى للاحتفالات عن عقد اجتماعات مكثفة لإنهاء الاستعدادات لإطلاق احتفالات يوم اليتيم 2019 فى الجمعة الاولى من ابريل وعلى مدار شهر ابريل فى القاهرة والمحافظات.
وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية رئيس اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات يوم اليتيم أن اللجنة عقدت مؤخرًا سلسلة من الاجتماعات للتحضير لاحتفالات هذا العام لخروج الاحتفالات فى القاهرة والمحافظات بأفضل شكل ممكن ولدعم التنسيق بين الأورمان كمنظم رئيسى للاحتفالات وبين الجهات الرسمية والتنفيذية والوزارات المختلفة والهيئات الداعمة لتحقيق أهداف الإحتفال بيوم اليتيم.
وأشار إلى أن  احتفالات يوم اليتيم لهذا العام حتى نهاية شهر إبريل المقبل بالتعاون مع عدد كبير من الجهات التنفيذية والمؤسسات الاقتصادية وتحت رعاية وبمشاركة عدد كبير من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة وكبار الفنانين والرياضيين.  

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss