صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

ويسترن ديجيتال تطلق استراتيجيتها للتوسع بمصر وشمال إفريقيا

18 مارس 2019



كشفت  شركة  Western Digital Corp عن خطتها التوسعية للسوق المصرى، ومنطقة شمال أفريقيا، وذلك من أجل ضمان وصول أحدث منتجاتها إلى أوسع نطاق والى العديد من العملاء وذلك من خلال العديد من الموزعيين الرائدين فى مجال تكنولوجيا المعلومات.
من جانبه قال غسان ازى مدير مبيعات «ويسترن ديجيتال» فى أفريقيا، إن هناك نحو 42 مليون مستخدم للإنترنت الموبايل فى مصر، موضحا أن 49% من المصريين متصلين بالإنترنت، سواء كان موبايل أو أرضى، بما يمثل نحو 50 مليون مواطن مصرى.. وتابع غسان، خلال لقائه بالصحفيين فى القاهرة، إن السوق المصرية تعتبر سوق واعدة بالنسبة لكل الشركات العالمية نظرا لكونها الأكبر من حيث عدد مستخدمى شبكة الإنترنت فى المنطقة.
وأضاف أن شركته تطرح منتجات عالية الدقة والجودة فى السوق المصرية، وستتوسع بشكل أكبر خلال الأيام القليلة القادمة، ووضعت استراتيجية توسعية لتغطية الطلب على المنتجات.
ومع استمرار ارتفاع الطلب على المنتجات عالية الجودة، تعمل الشركة على تمكين تجربة أكبر وأسرع مع حلول رائدة جديدة فى الصناعة و من ضمن المنتجات التى تم إطلاقها مؤخرًا «WD Black SN750 SSD» وبطاقة «1TB* SanDisk Extreme® UHS-I microSDXC™ card»  بسعة 1 تيرا بايت وهى أسرع بطاقة فى العالم.. وتقدم  WD حملة «Beyond Surveillance» فى مصر لشرح التقنيات المستخدمة و التى تتضمن  ثلاثة منتجات رئيسية «WD 12TB Purple Hard Drive»، و«WD 256GB Purple«  »MicroSD Card» وWD» 14TB Ultrastar».
نظرًا لإضافاتهم وحرصهم المستمر على تطوير منتجاتهم والتزامهم المستمر بالإهتمام بالسوق المصرى وتلبية احتياجات عملائهم، أضافت Western Digital Corp مؤخرًا شركة «Metra» إلى شبكتها وهى من أكبر موزعى تكنولوجيا المعلومات بالجملة فى المنطقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss