صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

باستخدام أحدث التكنولوجيا افتتاح أول مصنع لغسالات «ويرلبول»

18 مارس 2019



دشّنت شركة مصر للتجارة والاستثمار أول مصنع لتجميع غسالات الملابس الخاصة بشركة ويرلبول اليومفى مصر. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المصنع ، الذى يقع فى مسطرد فى القليوبية ، سيصبح أول مصنع لتجميع غسالات الملابس للعلامة التجارية «ويرلبول» فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..وحضر حفل الافتتاح ممثلون عن شركة ويرلبول وشركة مصر للتجارة والاستثمار، وشهد الحدث كذلك قيام ممثلى هيئات إعلامية مصرية بجولة فى أنحاء المصنع ليتعرفوا عن كثب على سير عملية الإنتاج الخاصة بغسالات الملابس من ويرلبول ذات التحميل العلوى التى يتم تجميعها فى المصنع.
ويشكّل إطلاق خط تجميع غسالات الملابس ذات التحميل العلوى تطوراً استراتيجياً فى خطط شركة ويرلبول لتوسيع نطاق عملها وحصتها السوقية لغسالات الملابس وغيرها من الأجهزة المنزلية  فى مصر.حيث يقدر حجم الطلب الإجمالى على غسالات الملابس ذات التحميل العلوى فى مصر فى الوقت الراهن بحوالى 400-500 ألف وحدة سنويا.. ومن المتوقع أن ينتج المصنع ما يقرب من 25,000 وحدة فى العام الأول من التشغيل ،مع وجود مؤشرات إلى ارتفاع طاقة المصنع الانتاجية بشكل أكبر بحلول العام 2020. ومن المتوقع لمصنع التجميع، الذى سيلبى الطلب المتنامى على  غسالات الملابس فى مصر، أن يساهم فى إيجاد العديد من فرص العمل داخل المجتمع المحلى.
وقال محمد اليسير، المدير العام الإقليمى لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، «إن ويرلبول على يقين تام بقدرة الاقتصاد المصرى على تحقيق النمو المستدام، وتدرك بأن وفرة الكفاءات البشرية الموهوبة وزخم السوق المصرية دائمة التوسع تشكل مجتمعة بالنسبة لنا فرصة قيّمة ولا تقدر بثمن لدعم نمو أعمالنا.إننا ومن خلال هذه الخطوة اليوم نعزز من التزامنا بشكل أكبر من خلال الاستثمار فى خط التجميع المحلى، وهذا من شأنه أن يتيح لنا تقديم خدماتنا إلى عملائنا الأوفياء فى مصر ، فضلاً عن توسيع نطاق استثماراتنا فى قطاع التصنيع المصري. نحن على ثقة بأننا من خلال شراكتنا مع شركة مصر للتجارة والاستثمار، سنرسّخ مكانتنا الرائدة فى سوق الأجهزة المنزلية فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss