صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

«سامسونج» تطلق هواتفها الذكية Galaxy S10 وA50 وA30

18 مارس 2019



أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أحدث هواتفها الذكية Galaxy S10، بالإضافة إلى هاتفى A50 وA30 .
من جهته قال هشام أبوزينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج إليكترونكس مصر: «تعد السوق المصرية واحدًا من الأسواق الرئيسية ذات الاهتمام بالتكنولوجيا واقتناء الجديد فى عالم الهواتف الذكية، ومعها تتزايد احتياجات هذا السوق ومتطلباته وهو ما نحاول أن نقدمه فى هواتفنا الجديدة».. يأتى هاتف S10 الجديد بشاشة عرض من نوع Dynamic AMOLED، ومزود بتقنية HDR10 +، وكاميرا بمجال رؤية يصل إلى 123 درجة، تماماً كالعين البشرية، وتساعد العدسات فائقة الاتساع المستخدمين فى التقاط صور للمشهد بشكل كامل، كما يأتى الهاتف الجديد بوحدة المعالجة العصبية أو الذكاء الاصطناعى «NPU».
كما يدعم الهاتف الجديد خاصية الشحن اللاسلكى Qi، كما يمكنه شحن نفسه إضافة إلى جهاز آخر فى نفس الوقت عبر خاصية WirelessPowerShare، بينما يتم توصيله بشاحن عادى.
ويدعم S10 مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، فى حين يأتى هاتف Galaxy S10+ بمساحة داخلية 128 جيجابايت و512 جيجابايت، مع القدرة على إضافة بطاقة تخزين خارجة microSD بسعة 512 جيجابايت ويمكن أن تصل سعة التخزين حتى 1.5 تيرابايت..ويوفر جهاز Galaxy A50 كاميرا رئيسية بدقة 25 ميجابكسل بالتقاط صور حية فى وضح النهار،.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss