صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

بنوك وتأمين

بنك القاهرة يستحوذ على 10% من تحويلات المصريين

17 مارس 2019



قال طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، إن مصرفه يستحوذ على 10% من إجمالى تحويلات المصريين بالخارج من دول الخليج العربي.
وأعلن بنك القاهرة، منتصف الأسبوع الماضى عن  افتتاح  مكتب تمثيل جديد له بدولة الإمارات، لتعزيز تواجده خارج مصر لتحقيق التوسع الإقليمي، وتدعيم عمليات التجارة الخارجية.
وأضاف فايد أن افتتاح مكتب تمثيل فى الإمارات يدعم زيادة الحصة السوقية من تحويلات المصريين إلى 15% فى ضوء المؤشرات الفعلية لاستقرار سعر الصرف.
وقال طارق فايد إن مكتب التمثيل فى الإمارات يهدف لتعظيم عمليات الاستثمار المشتركة فى دولة الإمارات بصفة خاصة ودول الخليج بصفة عامة، إلى جانب خدمة تنشيط التجارة بين مصر ودول الخليج العربي، وجذب الاستثمارات العربية إلى مصر، وتمويل عمليات التجارة الخارجية واستقطاب تحويلات المصريين بالخارج.
وقال إن استراتيجية العمل فى البنك لا تقتصر على المستوى المحلى فقط بل تمتد لتشمل التوسع الخارجى مع التركيز على تعزيز التواجد فى منطقة الخليج كخطوة أولى، مشيرا إلى أنه تم الحصول على موافقة البنك المركزى المصرى والإماراتى لتدشين مكتب تمثيل «الإمارات».
وأضاف أن البنك تعاقد مع شركات صرافة بدول الخليج لجذب تحويلات المصريين بالخارج وربط تلك المنطقة الحيوية بالخطة الشاملة التى وضعها البنك والتى تستهدف دعم أنشطة مصر الاقتصادية والتجارية على المستوى الخارجى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss