صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 مارس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

ادينى وأنا اضيع

15 مارس 2019



كتبت- شيماء مصطفى وأية أشرف

 

الاسم بنزيمة.. والمهنة «دكر بط»

يشهد ريال مدريد هذا الموسم تراجعا كبيرا فى مستوى الفريق وذلك بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو مما وضع العبء كله على أكتاف الفرنسى كريم بنزيمة.
يعانى بنزيمة من هبوط حاد فى المستوى جعله غير مؤهل لقيادة سفينة الميرنجى فيكفى أنه يحتل الآن المركز الخامس على قائمة هدافى الليجا برصيد 13 هدفا بفارق مثلها عن المتصدر ليونيل ميسى ساحر الغريم التقليدى برشلونة
أرقام بنزيمة الذى بدأ رحلته مع ريال مدريد قبل 10 أعوام بالتمام والكمال تفضحه فهو لم يكن مطلقا النجم الاول أو الهداف الأول للفريق بدل اكتفى على مدار تسعة اعوام كاملة إن يكون «ظل رونالدو» دون أن يمتلك الطموح حتى للاقتراب من الدون الذى رحل صوب السيدة العجوز هذا الموسم تاركا بنزيمة أمام لحظة فارقه لكن المهاجم الفرنسى لم يخيب الظنون وظل كما هو خلف الستائر.
والغريب أن بنزيمة استمر قرابة 10 سنوات مع الملكى وتعاقب عليه اكثر من مهاجم كانوا افضل منهم لكنهم جميعا رحلوا وبقى هو وعلى رأسهم الأرجنتينى جونزالوا هيجواين.
والآن ومع عودة زين الدين زيدان الذى تولى سفينة مدريد خلفا للارجنتينى سنتياجو سولارى فان حظوظ بقاء المهاجم تتزايد خاصة وان زيزو ابدى قناعته ببنزيمة اكثر من مرة ضاربا بآراء عشاق وجماهير مدريد عرض الحائط والتى ترى إن اللاعب لا يصلح للقب مهاجم مدريد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى لـ«الشباب»: تمسكوا بأحلامكم واجعلوا الحوار وتقبل الآخر دستوركم
وسام الاحترام د.محمد المشالي طبيب الغلابة
لقاء القمة يخيم على معسكر المنتخب
جدولة مستحقات المعاشات
6 عروض لتطوير شركة الحديد والصلب بحلوان باستثمارات 250 مليون يورو
زواج المقايضة «بيعة وشروة»
السيسى يدعو لوضع آلية للتعامل مع ظاهرة انتقال «الإرهابيين» بين الدول

Facebook twitter rss