صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تأجيل تصحيح أوراق الإعدادية بمحافظات القناة وإداريو الشرقية يغلقون الإدارات بالجنازير

29 يناير 2013

كتب : منيرفا سعد




وافقت وزارة التربية والتعليم على  تاجيل تصحيح اوراق اسئلة الشهادة الاعدادية بحافظات السويس والاسماعيلية وبورسعيد بسبب احداث العنف الحالية وبناء على طلب من مديريات التربية والتعليم خوفا على المصححين واوراق الامتحان بالرغم من ان الوزارة كانت قد ارسلت تعليمات سابقة تؤكد على تصحيح كل مادة خلال ثلاثة أيام فقط وطبع النتيجة على شيتين و cd.

واكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم ان التقرير المبدئى عن الخسائر التى تعرضت لها منظومة التعليم يضم سرقة 15 حاسبًا محمولاً من مديرية التربية والتعليم بالسوييس وسرقة مدرسة ابوبكر الصديق باسوان والعطارين بالاسكندرية والفلكى بوسط البلد بالاضافة الى تدمير كامل لمدارس الليسية والحواياتى والإرابية مؤكدًا أن المدارس لن تصلح للاستخدام خلال الفترة القريبة نهائيا.

واشار المصدر الى ان الوزارة لم تبحث بعد تأجيل الدراسة فى المحافظات الثلاثة منتظرة ما قد يسفر عن فرض حذر التجوال واعلان الطوارئ من تهدئة الاوضاع.

وفى سياق متصل اغلقت امس جميع الادارات التعليمية فى الشرقية ابوابها بالاضافة الى المديرية وقف تصحيح اوراق الاجابة بالشهادة الاعدادية اعتراضا على خصم 83% من مكافاتهم بقرار من وزير المالية حيث امتنع الاداريون عن استلام رواتبهم بعد الخصم.

وعلى الجانب الرسمى اكد د إبراهيم غنيم أن ما يحدث الآن ثورة مضادة ضد الوطن والإنسانية، وأن من استهدف المدارس باع وطنة وباع كرامتة ، مشيراً الى أن من قام بهذة الأعمال التخريبية لا ينتمى للثورة أوالثوار.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss