صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مسئول بالكهرباء: إصابة عاملين بجروح.. ومجهولون أحرقوا سيارتين تابعتين للشركة ببورسعيد

29 يناير 2013

كتب : سامى عبد الرحمن




قال مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة: إن هناك مجهولين أحرقوا سيارتين تابعتين للشركة ببورسعيد بجانب إصابة عاملين بأسلحة بيضاء.

وأضاف: إن بعض العقلاء أقنعوا بعض الشباب بعدم إحراق المبنى لأنه سيؤدى لانقطاع التيار بشكل كامل..وأوضح سالم أن محافظة بورسعيد تضم 6 مناطق لتوزيع الكهرباء ومحطة محولات تعمل بانتظام ودون أى تأثير.

وأشار إلى أن التيار الكهربائى لم ينقطع عن المحافظة منذ بدء الأحداث السبت الماضى بجانب التكثيف الأمنى على المحطات من القوات العسكرية.

ومن جانب آخر تعقد وزارة الكهرباء والطاقة دورات تدريبية حول «تحسين كفاءة طاقة الاضاءة فى المبانى» وذلك خلال الفترة من 27 إلى 31 يناير الجارى..وقال المهندس أحمد  إمام  وزير الكهرباء والطاقة: إن تلك الدورة التدريبية تهدف إلى رفع الوعى وبناء قدرات العاملين بالمبانى الحكومية والإدارية التى يمثل استهلاكها نحو 5,5 % من إجمالى استهلاك الطاقة على مستوى الجمهورية، والتدريب فى مجال تحسين كفاءة الطاقة فى المبانى من خلال استخدام نظم الإضاءة عالية الكفاءة و الموفرة للطاقة..وأضاف: إن هذه الدورات تتناول الدورة التعريف بنظم الإضاءة المختلفة واستخدام كل نوع منها طبقا لأماكن الاستخدام فى المبنى والمساحة المراد إضاءتها والمواصفات القياسية العالمية لمختلف أنواع الإضاءة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss