صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر تستعد للمشاركة فى ماراثون شل البيئى بماليزيا بمشاركة 11فريقا جامعيا

12 مارس 2019

كتبت: سمر العربي




تستعد مصر للمشاركة بـ 11 فريقا طلابيا فى النسخة العاشرة من مسابقة ماراثون شل البيئى بآسيا 2019 للمرة السابعة على التوالى والتى تمتد فعالياتها من يوم 29 ابريل الى 2 مايو حيث تعود المسابقة الى البلد الذى أقيمت فيه لأول مرة عام 2010 بحلبة سيبانج الدولية، بكوالالمبور، فى ماليزيا.
وقامت شركة شل مصر بمناقشة المشاريع المقدمة من الفرق المتسابقة أمام لجنة من الحكام شملت كل من: نشوى صالح -مدير قطاع الاستثمار الاجتماعى بشركة شل مصر، ومحمد حمزة -مدير حاضنة الأعمال AUC V-Lab بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، خالد سعد- الأمين العام لرابطة مُصنعى السيارات.
وأكد معتز درويش - نائب رئيس مجلس إدارة شركات شل فى مصر، على دعم وتأهيل الكوادر والمواهب الشابة هى مهمتنا فى عام 2019، ويأتى هذا متماشياً مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030
 وأضاف درويش تساهم المسابقة فى توجيه فكر الطلاب المشاركين نحو تقديم حلول مبتكرة حول كفاءة واستدامة الطاقة مما ينمى المهارات التقنية لديهم ويمكنهم من المنافسة عالميا، ويأتى ذلك فى إطار حرص شركة شل من خلال برامج الاستثمار الاجتماعى على تقديم الدعم الفنى والتدريب للشباب المصرى.
 ومن جانبهم أعرب الطلاب المشاركين بالمشاريع المقدمة عن سعادتهم وحماسهم الشديد للمشاركة لأول مرة فى هذه المسابقة، حيث إن هذه المشاركة تمثل خطوة جادة ومستقبلية فى حياتهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس الإنسان
رد الأمـانـات لـ «أهلهـا»
محترفو النصب فى قبضة الرقابة الإدارية
بروتوكول تعاون مصرى ألمانى لإنشاء مجمع للأسمدة الأزوتية بالعين السخنة
شركاء البناء والتطوير
انطلاق أولى رحلات خطوط البترول الجوية إلى الأردن إبريل المقبل
د.ماجى الحلوانى والدة الثعلب حازم إمام: ربيت «حازم وأشرف» على الطموح والأخلاق.. وبعمل كده مع أحفادى

Facebook twitter rss