صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

محمد عبدالمعطى: «حكايتى» يقدم قصة صعود فتاة بشكل تشويقى

10 مارس 2019

كتب : امير عبد النبى




كشف الفنان محمد عبدالمعطى أنه انتهى من كتابة 25 حلقة من مسلسل «حكايتي» الذى يقوم بتأليفه وهو من بطولة الفنانة ياسمين صبري، ويعكف عبدالمعطى حالياً على كتابة الحلقات الأخيرة ومن المقرر ان يقوم بتسليمها خلال الاسابيع المقبلة للجهة المنتجة.
وأوضح عبدالمعطى أن المخرج احمد سمير فرج وأبطال المسلسل يواصلون التصوير لمدة تصل إلى 15 ساعة يومياً وانتهوا من تصوير أكثر من 30% من أحداث العمل ومن المقرر ان ينتهوا منه تماماً خلال الايام الأولى من شهر رمضان حسب الخطة التى وضعتها الجهة المنتجة والمخرج.
وأشار عبدالمعطى إلى أن أحداث المسلسل تدور فى إطار تشويقى حول قصة صعود إحدى الفتيات مشيراً إلى أن المسلسل يجمع في أحداثه وخيوطه الدرامية اكثر من لون وذلك لجذب أكبر شريحة من الجمهور لمشاهدته، وأشار عبدالمعطى إلى أن موسم رمضان يعد من أصعب المنافسات الدرامية طوال العام نظراً لتنافس عدد كبير من الأعمال فى وقت واحد لنجوم كبار.
كما أكد عبدالمعطى أن موسم رمضان المقبل سيكون من أقوى وأفضل المواسم نظراً لتقليل الاعمال الدرامية؛ مشيراً إلى أن ذلك سيكون فى صالح الدراما المصرية بشكل عام والمشاهد بشكل خاص.
ومن ناحية اخرى يعود محمد عبدالمعطى للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات بفيلم «كل سنة وأنت طيب» الذى قال عنه انه سيكون عملا يعتمد على كوميدية الفنتازيا؛ مشيراً إلى انه يقدم جميع أبطاله بشكل جديد ومختلف على رأسهم الفنان تامر حسني، والفيلم انتهينا من تصوير أغلب مشاهده وتحديداً التى كانت تتطلب السفر إلى خارج مصر فى بيروت ويتبقى عدد مشاهد بسيط فى مصر سيتم الانتهاء منه خلال الفترات المقبلة وستحدد بعد ذلك الجهة المنتجة أفضل توقيت لعرضه سواء فى عيد الفطر أو الأضحى.
يذكر أن فيلم «كل سنة وانت طيب» من بطولة تامر حسنى وزينة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوى وأحمد فتحى وعزت أبو عوف ونانسى صلاح ومحمد صلام ومن تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج سعيد الماروق وانتاج نيو سنشرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اليونيسكو تكرم الباحثة المصرية منة الصيرفى لتميزها فى مجال البحث العلمى
مورينيو: زهقت من الكلام عن «ميسى» و«رونالدو»
حلاوتهم تحكى 4 مشاهد لنجاتها من حادث الدرب الأحمر الإرهابى
فرقة كورية تغنى «3 دقات» بالعربية
ع الماشى
متجر بريطانى يوظف لصوصا لسرقته
كراكيب

Facebook twitter rss