صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

"عزة الحصرى" قيادية تنفيذية بدرجة أم مثالية

8 مارس 2019



نماذج من عظيمات مصر، تفوقن فى مجال عملهن على الرجال ليحجزن مقاعد القيادات فى الأعمال التنفيذية، وتركن المكاتب ونزلن الشوارع للوقوف على أزمات المواطنين ليحصدن فى النهاية الإشادة والتكريم.

عزة عبدالله الحصرى، ابنة قرية زاوية بَمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، تدرجت فى مناصب عملها من باحثة شئون قانونية إلى رئيسة شئون قانونية لتصبح رئيسة الوحدة المحلية بكفر السكرية.. الحصرى لم يمنعها انتماؤها لذوى الاحتياجات الخاصة، من العمل بالشوارع والميادين والقري، لترعى مواطنيها، وكان لها دور بارز خلال حملة 100 مليون صحة، حيث حرصت على التواجد الميدانى بأماكن الفحص طيلة أيامها فضلًا عن مرورها الدائم على القرى التابعة للوحدة المحلي.
رئيسة الوحدة المحلية، أشرفت بنفسها على عمليات رفع القمامة وإزالة التعديات وإصلاح الطرق، تقدمت الصفوف لتعلن للجميع أن وصولها للمنصب لم يكن محض صدفة ولكن نتاج تعب وعمل ليل ونهار.
عزة أيضًا أم مثالية لم تنس دورها فى تربية أبنائها وتوصيلهم لبر الأمان، بعد أن توفى زوجها منذ 10 سنوات، وترك لها 3 من الأبناء، لتنجح فى رعايتهم ويحصل ابنها الكبير أحمد على ليسانس الحقوق، ومحمد يدرس فى عامه الثالث بكلية تجارة إنجليزي، وباسم فى الصف الثالث الإعدادى ومن الأوائل على مستوى المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس الإنسان
رد الأمـانـات لـ «أهلهـا»
محترفو النصب فى قبضة الرقابة الإدارية
شعراء خلدوا سير أمهاتهم فتوهجوا شعرًا وجمالًا
قصيدة إلى أمى
محمود درويش ومحبوبته التسعينية
«روزاليوسف» تكرم أبناءها المثاليين

Facebook twitter rss