صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

وزير الصناعة «شانج شينج» الصينية تنشئ مصنعًا بالروبيكى لإنتاج الشنط الجلدية

4 مارس 2019

كتب : رضا داود




أعلن المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة  أن شركة شانج شينج الصينية قد أبدت رغبتها فى الحصول على حق استغلال وتشغيل مصنع الجلود الملحق بالمدبغة النموذجية بمدينة الجلود الجديدة بالروبيكى والذى يقع على مساحة  1800 متر مربع  لإنتاج مصنوعات جلدية (شنط).
وقال: إن هذا المصنع يعد باكورة تصنيع المنتجات تامة الصنع وهو التوجه الذى تستهدفه وزارة التجارة والصناعة بهدف تعظيم القيمة المضافة للجلود المنتجة بمدينة الروبيكى والتى تعد واحدة من كبريات مدن الجلود على مستوى  منطقة  الشرق الأوسط وإفريقيا.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير بوفد صينى من منتجى المصنوعات الجلدية والذين يزورون مصر للمشاركة فى فعاليات  الدورة الثالثة عشر لمعرض القاهرة للجلود، واستعرض اللقاء رغبة الشركات الصينية  فى ضخ استثمارات جديدة فى مجال إنتاج المصنوعات الجلدية من شنط وأحذية وملابس جلدية وبصفة خاصة فى مدينة الجلود الجديدة بالروبيكى.
وقال الوزير: إن الوزارة حريصة على تقديم كل الدعم والمساندة لجذب الشركات الأجنبية للاستثمار فى مصر ومن بينها الشركات الصينية الجادة ،لافتًا فى هذا الإطار إلى قيام شركة شانج شينج الصينية بإنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس فى مصر على مساحة 2.1 مليون متر مربع بمدينة السادات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss