صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مايو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عادل العبساوى رئيس إدارة الإنتاج المتميز فى ماسبيرو: تكريم سلمى الشماع وزاهى حواس فى «سنتريا أسطورة لا تنتهى»

4 مارس 2019



كشف عادل العبساوى رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة فى التليفزيون المصرى، أنه من المقرر عرض فيلم «سنتريا أسطورة لا تنتهى» من تقديم الإنتاج المتميز، فى سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، 20 مارس الجارى.
وأضاف «العبساوى» لـ«روز اليوسف» أنه من المقرر تكريم عدد من الشخصيات المهمة عقب العرض، أبرزهم دكتور زاهى حواس، وبخاصة أن الفيلم يتحدث عن سيوه والتى تضمن أقدم معبد، بالإضافة إلى تكريم للإعلامية سلمى الشماع، والمخرجة سميحة الغنيمى رائدة السينما التسجيلية فى مصر، وتكريم اسم الراحل محيى الغمرى رئيس الإنتاج المتميز السابق فى قطاع قنوات النيل المتخصصة، ورئيس قطاع الإنتاج الأسبق، حيث تتسلم زوجته التكريم.
وعلى جانب آخر، أوضح رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز، أنه يتم التجهيز حاليًا لفيلم «النافذة» للفنانة مادلين طبر من إنتاج قطاع الإنتاج المتميز، ومن المحتمل أن يتم تصويره فى منطقة الكوربة بمصر الجديدة.
وأضاف أنه تم الانتهاء من السيناريو النهائى للفيلم، مشيرًا إلى أن العمل يتناول قصة امرأة قعيدة، تراقب جيرانها من خلال كرسيها المتحرك أثناء جلوسها فى النافذة، وتعرف مشاكلهم من خلال النوافذ الموجودة أمامها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss