صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

مارى منصور: أنا أهلاویة صمیمة.. ومش مستعجلة على النجاح

22 فبراير 2019



خالها بطل العالم فى البلیاردو، علمها اللعبة بجانب تنس الطاولة، كما اعتاد أن یصطحبها لمشاهدة مباریات كرة القدم والسلة، وكونت مع والدتها وشقیقتها فریق صید نسائى بنادى الأرمن لتفوز بالعدید من البطولات المحلیة بصید الأسماك.
مارى منصور نجمة الإعلانات ومقدمة البرامج الأرمنیة الأصل، تخرجت في تجارة انجلیزى جامعة الإسكندریة، مارست كرة القدم فى السابعة من عمرها وتمرنت على السباحة وركوب الخیل وتركتهما بسبب الدراسة، ونصحتها والدتها بالتركیز فى ریاضة واحدة فاختارت السلة لتتفوق فیها وتحصد العدید من المیدالیات الذهبیة والفضیة والبرونزیة خلال مشاركتها فى دورة الألعاب الأولمبیة الأرمنیة، والتى یجتمع فیها كل الفرق الأرمنیة الریاضیة حول العالم لمدة أسبوعین من منتصف یولیو لأول أغسطس.
مارى بدأت خطواتها فى مجال الإعلانات «من تحت السلم» على حد تعبیرها، حیث عملت مع العدید من المصورین من أصدقائها فى جلسات تصویر عادیة فى الإسكندریة، حتى هاتفها أحد مكاتب الإعلانات، حيث ظهرت مع بعض الممثلین والمطربین مثل محمد فؤاد ودنیا سمیر غانم وأحمد فهمى.
الموهبة التى تحملها مارى منصور لم تحصرها فى التمثیل والإعلانات، لكنها نجحت فى تقدیم البرامج على الشاشات الفضائیة مثل قناة الآن الإماراتیة فى برنامج ریاضى خلال فترة كاس العالم بروسیا، واستضافت العدید من نجوم الریاضة.
منصور التى تستعد لتقدیم برنامج ریاضى على إحدى القنوات الفضائیة، أهلاویة صمیمة وتشجع النادى الأحمر،  وتقول: أتمنى أن أصبح مذیعة ریاضیة مشهورة، ولدى إصرار وموهبة كما أننى لا استعجل على شىء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss