صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يتحدى «سيمبا» فى الأدغال

12 فبراير 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحديا جديدا فى دورى أبطال إفريقيا فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهره، الرابعة بتوقيت تنزانيا، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق سيمبا التنزاني، بدار السلام، فى رابع جولات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، ويبحث الأهلى عن الفوز اليوم لتأكيد تصدره لقمة المجموعة الرابعه، حيث يدخل الفريق اللقاء وفى رصيده 7 نقاط من فوز على فيتا كلوب وسيمبا فى برج العرب وتعادل أمام الساورة فى الجزائر.
ويحارب الجهاز الفنى بقيادة الأوروجوايانى مارتن لاسارتي، الاجهاد قبل لقاء اليوم حيث خاض الفريق مباراة حرس الحدود يوم 8 فبراير الجارى وبعد ساعات قليلة من انتهاء المباراة توجه إلى دار السلام.
ويفتقد الأهلى لجهود سعد سمير وحسام عاشور ووليد أزارو ووليد سليمان، قبل مواجهة اليوم، وحذر مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق لاعبيه من خطورة الاستهانة بفريق سيمبا قبل مواجهة الفريقين اليوم، وأكد المدير الفنى فى محاضرته مع اللاعبين أن سميبا الذى خسر بخماسية فى برج العرب سيكون مختلفا اليوم بين جماهيره، وأنه سبق أن فاز على شبيبة الساورة بثلاثية على نفس الملعب الذى تقام عليه مباراة اليوم.
وعقد المدير الفنى محاضرات فيديو مع اللاعبين من أجل التعرف بشكل أكبر على فريق سيمبا على ملعبه، وذلك من خلال مشاهدة الفريق أمام الساورة، فى المباراة التى فاز فيها سيمبا بثلاثية.
وفرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حالة من الانضباط داخل الفريق وحذر اللاعبين من الانشغال بأى أمور أخرى بعيدا عن الملعب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss