صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

«فيكتورى لينك» تشارك مجموعة «أم.دى.آى.سى» وصندوق التمويل «سكاش»

11 فبراير 2019



أعلنت شركة فيكتورى لينك الرائدة فى الشرق الأوسط فى مجال الخدمات الرقمية المتكاملة عن التعاون مع مجموعة «أم.دي.آي.سي» وصندوق التمويل «سكاش» لتطلق الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية «كاش كول» فى إطلاق التشغيل الفعلى لخدمات الدفع الإلكترونى اعتمادًا على خبرة فيكتورى لينك فى السوق المصرية.
بدأت شركة كاش كول لخدمات الدفع الالكتروني، خلال الربع الأخير لعام 2018، فى تقديم خدماتها لتحصيل الفواتير وشحن الرصيد للهواتف النقالة، معتمدة على أحدث التقنيات العالمية التى طوّرت لتلبية حاجة السوق المصرية.
باشرت كاش كول بالعمل على نشر خدماتها بشكل تدريجى وسريع، وذلك للتفوق فى هذا السوق الواعد من حيث التواجد والأفضلية لدى العملاء، من خلال نشر آلاف الماكينات للدفع الإلكترونى فى جميع المحافظات. وإن الشركة مؤمنة بالأثر الإيجابى لتوسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية على اقتصاد البلاد، وبقدرتها على تلبية احتياجات المواطنين، فى إطار إحداث نقلة نوعية فى المجتمع والتحول إلى المجتمع اللا نقدى، وفقا لسياسة الشمول المالى.
ومن جانبه قال أحمد محروس الرئيس التنفيذى لشركة كاش كول: «تمثل شركة كاش كول لخدمات الدفع الالكترونى جزءًا من استراتيجية توسعية طموحة لدفع وتعزيز الشمول المالى لما له من أثر كبير فى تحقيق الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى للبلاد. وسوف تساهم كاش كول فى تطوير مجتمع دون أوراق نقدية يساعد على الوصول لشمول مالى كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية أو مصرفية، من أجل تقديم تسهيلات أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المتطورة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد».
وأضاف «نحن لا نستهدف فقط التعامل مع الأفراد والشركات الخاصة بل نهدف إلى تعزيز التعاون مع القطاع الحكومى شاملًا مختلف الوزارات والجهات الحكومية بالإضافة إلى مشغلى الهاتف النقال والمؤسسات المالية والبنوك وغيرها من الأطراف الفاعلين فى منظومة الدفع الإلكتروني. وقد تعاقدت بالفعل كاش كول مع  الهيئة القومية للبريد والبنك الزراعى وشركات مشغلى الهاتف المحمول وبعض مقدمى الخدمات الأخرى».
وأشارت انجى الصبان الرئيس التنفيذى لشركة فيكتورى لينك، الى أن كاش كول سوف تسهم بشكل كبير فى نشر خدمات الدفع الإلكترونى خلال السنوات المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss