صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

طارق منير رئيساً تنفيذياً لـ«ديزر» فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا

11 فبراير 2019



أعلنت شركة ديزرDeezer العالمية الرائدة فى تقديم خدمات الاستماع إلى الموسيقى عن انضمام طارق منير إلى فريق عمل الشركة وذلك بدايةً من أول إبريل المقبل كمدير تنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
يتولى منير بحكم منصبه الجديد مسئولية تنمية وتطوير أعمال ديزرDeezer التجارية والإعلانية مع الشركات المختلفة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وسوف يعمل جنباً إلى جنب مع فريق العمل العالمى المسئول عن التسويق والمحتوى لإضفاء الحيوية على استراتيجية ديزر Deezer على المستوى الإقليمى والمحلى.
وفى هذا السياق علق هانس-هولجر ألبريخت المدير التنفيذى لديزرDeezer العالمية، على هذا قائلا: «سعدت كثيراً بانضمام طارق منير الى فريق ديزر Deezer، ومتحمسين لتوليه هذا المنصب وقيادته للتوسع الإقليمى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونسعى للاستفادة من خبرته الواسعة فى مجال الترفيه وما لديه من فهم لآليات وعوامل النمو بالأسواق الإقليمية».
ولقد انضم طارق للعمل مع ديزرDeezer بعد قضاء ثمانى سنوات بشركة تيرنر Turner، وهى شركة دولية للإعلام الإذاعي، حيث عمل على تطوير الأعمال التجارية لشركة تيرنر Turner فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا واليونان وقبرص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss