صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

رحلة «نيلية» احتفالا بالثورة في قنا..«لبيب» يوجه الشكر للمتظاهرين لحرصهم علي سلمية مظاهراتهم

27 يناير 2013

قنا : حسن الكومي




 احتفلت محافظة قنا بالذكري الثانية لثورة 25 يناير حيث شاركت عشرات الأسر في الاحتفالية النيلية، التي نظمتها المحافظة، بالعبارتين "دندرة2 " ,و"دندرة 3" لمدة ثلاث ساعات, تخللتها عروض فنية قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية وسط النيل خلال الرحلة.

وقال المحافظ إن المواطنين وأسرهم حرصوا علي الحضور منذ الصباح الباكر بكورنيش فندق المحافظة للمشاركة في الاحتفالية الخاصة والاستمتاع بالرحلة النيلية التي اطلقت للمرة الأولي في الذكري الثانية للثورة، كانت قيادات المحافظة قد استقبلت المشاركين أمام العبارتين قبل انطلاقهما بوسط النيل.

من ناحية أخري أشاد اللواء عادل لبيب محافظ قنا بموقف أبناء المحافظة لحرصهم علي أمن واستقرار بلدهم خلال المسيرة التي نظمتها القوي الثورية وأكد أنهم يستحقون عن ذلك كل التحية.

يذكر أن ميادين قنا بجميع مراكزها شهدت عددا من المظاهرات علي استحياء احياء لذكري 25 يناير حيث تظاهر المئات بميدان الساعة وميدان المحطة رافعين صورة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وشيخ الازهر منددين بسياسة النظام ورددوا هتافات معادية لجماعة الاخوان.

علي الجانب الآخر كثفت اجهزة الامن بمراكز قنا من تواجدها الامني امام مقرات حزب الحرية والعدالة تحسبا لاقتحامها الي جانب تكثيف الدوريات الشرطية بمحيط سجن قنا العمومي تحسبا لحدوث عمليات اقتحام للسجن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى نظيره السودانى لبحث سبل دعم علاقات التعاون العسكرى
تخل عن «الإرهابية».. وتصالح مع مصر
كنـوز الـوطـن الحوش السلطانى تاريخ محمد على.. كنوز تنتظر من ينقذها
دعـم استقـرار السـودان
التليجراف: أوروبا تستعد لطرد تركيا من «الناتو»
لا بـديل عن حـل الـدولتين
فضائح «إمارة الإرهاب»

Facebook twitter rss