صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

فضائيات

«الصبغة» و«المقص» يسيطران على الإطلالات الجديدة لنجوم الميديا

4 فبراير 2019

كتبت: مريم الشريف




مع العام الجديد مفهوم أن تتغير بعض الخرائط البرامجية، لكن الجديد أن يصاحب ذلك موجة من تغيير إطلالات مقدمى البرامج فى مختلف القنوات، بشكل يكاد يكون متفق عليه، إذ لفت انتباهنا فى الفترة الأخيرة، إقدام عدد من المذيعيين على تغيير نمط مظهرهم الذى عرفهم الناس به، وقد طال هذا التغيير لون الشعر، وطريقة الملابس. فعلى قناة «النهار» ظهرت ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج «آخر النهار» بلون شعر جديد، إذ كسته بالسواد بعد أن كان لونه أشقر.
نفس النهج أتبعته ياسمين سعيد، مقدمة برنامج «الجمعة فى مصر» المذاع على قناة «MBC مصر»، إذ ظهرت مؤخرًا بشعر أسود اللون، بعد أن كان لونه «كستنائى»، بالإضافة إلى الغرة التى ظهرت بها مؤخرًا.
أما سمر يسرى، مقدمة برنامج «حفلة 11» على قناة «ON E» فاجأت جمهورها بقص شعرها، بعد أن صبغته ليصبح أشقر اللون، وهى إطلالة جديد لم تعتد «يسرى» الظهور بها.
موجة الإطلالات الجديدة طالت قناة MBC1، بعد أن عادت الإعلامية وفاء الكيلانى، لتقديم برنامجها الجديد «تخاريف» بشعر قصير بنّى اللون، وهى الإطلالة التى ظهرت بها فى برنامجها الأسبق «الحكم» ، بعدها غيرت طريقة تصفيف شعرها ولونه فى برنامجها السابق «المتاهة» الذى عرض العام الماضى، وظهرت خلاله بشعر طويل.
وتحدت لميس سلامة، مقدمة برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، موجة الشتاء الباردة بالظهور على الشاشة وهى ترتدى غطاء رأس شتوى (آيس كاب).
الإطلالات الجديدة لم تكن حكرًا على المذيعات فقط بل طالت المذيعين أيضا. الإعلامى تامر أمين، فاجأ جمهور برنامجه «آخر النهار» بالظهور مرتديا ملابس «كاجوال»، وهى المرة الأولى التى يظهر فيها بهذه الإطلالة.
ارتداء «أمين» «تى شيرت» و«جينز» أثار حفيظة ضيفه فى الحلقة الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى، إذ سأله عن سبب ابتعاده عن البدلة الرسمية. وهو ما رد عليه المذيع بأن هذا الأمر فعله عن عمد، بعد تلقيه ردود فعل إيجابية من الجمهور لتحرره من الملابس الكلاسيكية، قائلين إنهم شعروا معه بود أكبر بعد الظهور بهذه الإطلالة، مشيرًا إلى أنه فى النهاية يتحدث عن هموم وقضايا المواطنين وليس مقدما لنشرة أخبار الذى يتطلب الرسمية فى الأداء والملابس، لذلك كان يريد التقرب من الجمهور بشكل أكبر بهذه الطريقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
خيرى شلبى.. «الوتد»

Facebook twitter rss