صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

رئيس هونر: السوق المصرية الأهم فى إفريقيا والشرق الأوسط

4 فبراير 2019



قال كريس سان، رئيس شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة فى أفريقيا والشرق الأوسط، إن السوق المصرى من اهم الاسواق مبينا ان شركته تبيع أجهزتها بشكل طبيعى داخل الأراضى الأمريكية عبر موقع أمازون لخدمات التسوق الإلكتروني.
يُشار إلى أن هونر أحد الكيانات التابعة لشركة هواوى العالمية، والتى وجهت إليها الإدارة الأمريكية على مدار الفترة الماضية اتهامات جنائية بشأن سرقة الأسرار التجارية للشركات الأمريكية والإخلال بقواعد المنافسة العالمية.
وأكد سان أن الولايات المتحدة بها ترددات متخصصة لشبكات الاتصالات تدعمها هواتفنا، مشيرًا إلى أن شركته تنافس منتجات آيفون فى الشرائح السعرية الكبيرة لكن مع الحفاظ على أسعار المستهلكين.
على صعيد آخر رأى أن السوق العالمي يشهد تراجعًا ملحوظًا فى مبيعات الهواتف الذكية خلال آخِر عامين مع تطور التكنولوجيا، الأمر نفسه ينطبق على أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا..وذكر أن الجهاز الجديد فيو 20 سيكون متوافرًا بجميع منافذ شركة اتصالات مصر، لافتًا إلى أن الشركة تقدم خدمة تقسيط منتجاتها مع شركات راية موبايل شوب وبى تك.. وتوقّع أن تطرح الشركة منتجات جديدة فى مصر، منها أجهزة لاب توب خلال النصف الثانى من العام الحالي.
وقد وقع النجم الكبير امير كرارة تجديد عقد الشراكة مع شركة هونر مصر كسفيرا لها من جديد لعام كامل بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى افريقيا والشرق الاوسط ( كريس صن )وذلك بعد ان حققت الشراكة بينهما خلال الفتره الاخيره نجاحا كبيرا ، حيث كان امير كرارة سفيرا لعده هواتف لهونر اقتحمت بها الشركة السوق المصري وحصلت من خلالها على اعلى المبيعات محققه بذلك حصة سوقيه كبيرة ومنافسه قوية بامكانيات الهاتف المتميزة واسعاره التنافسية التى جذبت المستهلك المصرى خاصة فئة الشباب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
نساء أرمينيا.. جمال وإبداع
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
خادم الحرمين يزور مصر غداً
صاروخــــــــــان الرسام الساخر
إمـبراطـوريـة العـار
وَشـَهِدَ شـَاهـِدٌ مـِنْ أَهـْلـِهم .. أهالى الإرهابيين يعترفون بتورط أبنائهم فى جريمة اغتيال النائب العام

Facebook twitter rss