صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

المواطن البسيط

1 اغسطس 2009

كتب : محمد عبد النور





محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 29 - 10 - 2009

أوراق عمل مؤتمر حزب الأغلبية السنوي لا تنتهي عند الطرح للنقاش في ثلاثة أيام هي فترة انعقاد المؤتمر وإنما تتحول إلي سياسات تلتزم بها حكومة الحزب علي مدي الأسابيع والأشهر التالية عملا ومتابعة حتي يحين انعقاد المؤتمر الذي يليه حيث يتم قياس ما تحقق من نتائج بشكل مفصل مدقق يعتمد علي بيانات موثقة.


إذن فالعمل الحزبي والحكومي مستمر طوال الوقت ذأيام وأشهر- من أجل تحقيق كل ما تستطيعه القدرة من وضع الطموحات التي تحملها هذه الأوراق والسياسات كحقائق علي الأرض تصب في خانة مكاسب البسطاء في هذا الوطن بما يضيف إلي تفاصيل حياتهم اليومية.


طموحات البسطاء ومصالحهم التي لا يتوقف الرئيس مبارك للحظة عن التوجيه والتشديد علي تحقيقها وتحققها.. وفرض الالتزام بها كمبدأ لا يمكن الحياد عنه لثانية واحدة.. و هو أيضا التوجيه والتشديد الرئاسي المستمر في كل خطاب يوجه الرئيس وكل تصريح يصدر عنه.. كل موقع عمل يقوم بزيارته وكل مشروع يفتح أبواب رزق جديدة يشرف بافتتاح الرئيس له وكل زيارة يقوم بها مبارك خارج حدود الوطن.


زعيم حزب الأغلبية أكد علي مصالح البسطاء في هذا الوطن كمبدأ تنطلق منه كل أوراق المؤتمر السنوي السادس للحزب الوطني في تحقيق المساواة في جودة الخدمات المقدمة إلي المواطنين في كل المحافظات.. الإسراع في معدل النمو الاقتصادي وزيادة فرص تشغيل الشباب.


إيجاد حلول واضحة تضمن للفلاح حقوقه وما يتناسب مع جهده وعرقه.. توفير معاش لكل من لا معاش له.. ما يحقق الحياة الكريمة لكل مواطن وإعادة النظر في قيمة المعاش لمواجهة التضخم وارتفاع الأسعار.


نظام الثانوية العامة الجديد لابد وأن يتسم بالشفافية وأن يتم توضيحه للمجتمع.. ازدياد الاهتمام بالتعليم الفني وتطوير مؤسساته وتوفير الموارد اللازمة له.. ضرور أن يضمن مشروع قانون التأمين الصحي الشامل توفير خدمات الرعاية الصحية لكل المواطنين في جميع المحافظات بغض النظر عن قدراتهم المالية.
عمل شاق ينتظر الجميع -حزب وحكومة- بعد انتهاء مؤتمر حزب الأغلبية السنوي من أجل البسطاء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss