صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الداخلية لرجاله: دورنا تأمين المتظاهرين والمنشآت فقط

25 يناير 2013

كتب : محمد هاشم




شدد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على جميع مساعديه وضباطه عدم الاحتكاك أو التدخل للتعامل مع أى مظاهرة لأى فصيل سياسى سواء كان «إخوان أو معارضين».. مؤكدًا أن دور الشرطة سيقتصر على عمليات تأمين المتظاهرين والميادين والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة. جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع قيادات الوزارة.

وفى سياق آخر قامت جماعة الإخوان المسلمين بالتنسيق مع الوزارة لاتخاذ التدابير الأمنية حيث فرضت الأجهزة الأمنية سياجًا أمنيًا على مقر مكتب الإرشاد بالمقطم وتعيين حراسة خاصة داخل أكشاك أمنية.

فيما بدأت سلطات أمن مطار القاهرة الدولى أمس تشديد الاجراءات الأمنية المتبعة داخل وخارج صالات السفر والوصول والمناطق المحيطة والمؤدية إلى المطار وتعزيز التواجد الأمنى بها وذلك استعدادًا للذكرى الثانية لثورة 25 يناير، وسوف يتم تكثيف تواجد رجال الأمن السريين، بالإضافة إلى المتواجدين فى نوباتهم، بالإضافة إلى تكثيف الأكمنة على المنافذ المؤدية إلى المطار وتوسيع دائرة الاشتباه للقادمين إلى المطار وإلغاء إجازات الضباط والأفراد العاملين بالشرطة وتدعيم إدارة الجوازات بعدد أكبر من الضباط والعناصر الشرطية لتسهيل إنهاء اجراءات الركاب بأسرع وقت ممكن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss