صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 مارس 2019

أبواب الموقع

 

مسرح

«Not frozen» معالجة جديدة لمدينة الثلج

25 يناير 2019



ضمن عروض مشروع «كايرو شو» يقدم المخرج محمد الصغير عرضه الجديد «not frozen» بطولة مجموعة كبيرة من الشباب يتناول فيه العمل المسرحى «مدينة الثلج» تأليف محمود جمال الحدينى بمعالجة مختلفة يقول الصغير..

استعد حاليا لافتتاح العرض خلال 7 فبراير المقبل فنحن الآن فى البروفات النهائية، العرض يتناول قصة أو قضية هجر الأطفال للألعاب وإنشغالهم باللعب على الآلات الحديثة مثل الموبايل والآى باد هذه الأشياء جعلت الأطفال بعيدة عن الألعاب التقليدية التى تربينا عليها.
يضيف.. فى يوم يأتى فيه «بابا نويل» يجد أن الألعاب مركونة ولا أحد يقترب منها ويجد أنه أصبح ليس له دور أو أهمية، لكن الطفلة هدية بفضل مساعدتها تعيد الروح للألعاب من جديد وكل لعبة يعود لها سحرها، فى إطار هذه القصة وجدت أن الصراع أو الفكرة فلسفية للغاية والعمل يحتاج إلى إضافة خط للصراع بين الخير والشر فأضفت خطًا جديدًا على النص الأصلى تتمثل فى شخصيات كابوس ومرعوب ومفزوع هم من يسيطرون على المدينة وهدية تحاول القضاء عليهم والتخلص منهم بالغناء والرقص.
ويواصل.. تدور أحداث العرض فى إطار كوميدى موسيقى استعراضى ومن المقرر عرضه فى حفلات صباحية للأطفال بمسرح الموفينبيك، مدة العمل ساعة ونصف الساعة وجميع المشاركين شباب معظمهم من المعهد العالى للفنون المسرحية منهم محمد ناصر الحاصل على جائزة أفضل ممثل صاعد بالمهرجان القومي، ومصطفى سعيد ومحمد إبراهيم أبطال عرض «السيرة الهلامية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى لـ«الشباب»: تمسكوا بأحلامكم واجعلوا الحوار وتقبل الآخر دستوركم
وسام الاحترام د.محمد المشالي طبيب الغلابة
لقاء القمة يخيم على معسكر المنتخب
جدولة مستحقات المعاشات
6 عروض لتطوير شركة الحديد والصلب بحلوان باستثمارات 250 مليون يورو
زواج المقايضة «بيعة وشروة»
السيسى يدعو لوضع آلية للتعامل مع ظاهرة انتقال «الإرهابيين» بين الدول

Facebook twitter rss