صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التحقيق فى إعلان«إخوان القليوبية»عن وظائف شاغرة بـ «القضاء»

25 يناير 2013



 بدأت نيابة طوخ بإشراف المستشار حاتم الزيات المحامى العام لنيابات شمال القليوبية تحقيقات موسعة فى واقعة قيام حزب الحرية والعدالة بقها بتعليق لافتة تعلن عن فتح باب الحزب لتلقى طلبات الراغبين فى الالتحاق بالهيئات القضائية.

حيث أمرت النيابة بإزالة اللافتة بعد قيام فريق من النيابة بمعاينتها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد الجهة والشخصيات التى قامت بتعليقها.

وكان العميد سامى عبدالله مأمور قسم قها قد تلقى بلاغًا من العديد من المواطنين بقيام حزب الحرية والعدالة فى قها بتعليق لافتة للإعلان عن وظائف فى الهيئات القضائية ثم فوجئوا بعد ذلك بأن الإعلان وهمى وليس له أساس من الصحة.

واتهم المواطنون جماعة الإخوان المسلمين، بتعليق اللافتة وتم إحالة البلاغات إلى النيابة العامة التى بدأت التحقيق فى الواقعة.

ومن جانبه.. أصدر ائتلاف المرشحين المستقلين بالقليوبية برئاسة المستشار حسين البرعى بيانا استنكر فيه الواقعة وطالب البيان وزير العدل بإصدار بيان حول ملابسات وظروف الواقعة وتوضيحها أمام الرأى العام.

وأكد البيان أن هذا السلوك من جانب الحرية والعدالة يعد تأصيلا لمفهوم أخونة القضاء فضلا عن كونه تلاعبا بمشاعر شباب الخريجين واستغلال مثل هذه اللافتات قبل موسم الانتخابات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss