صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

المحافظات تطارد المعتدين على أراضى الدولة

13 يناير 2019



المحافظات - علا الحينى - شهيرة ونيس - مسعد بدوى - يوسف رجب - ياسمين شعيب

 

تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن حتمية استرداد اراضى الدولة المتعدى عليها وعدم السماح لاى جهة أو افراد بوضع اليد على أى أملاك للدولة دون سند قانونى من الدولة.
وأعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أنه تمت إزالة واسترداد 206 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة بمختلف الولايات فى ثانى أيام الموجة الثانية عشرة من حملات استرداد الأراضى واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب»، وذلك فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون فى أملاك الدولة بالتنسيق بين كل أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أى تعديات عليها.
ووجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بسرعة ازالة  التعديات على اراضى الدولة  مع بدء الموجة الثانية عشرة لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة مع التنسيق المستمر بين كل الاجهزة التنفيذية ومديرية امن مطروح وجميع الجهات المعنية.  
وأصدر اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية قرارا برقم 16 لسنة 2019 بشأن تنفيذ اجراءات استرداد الارض المشغولة بدون سند قانونى من الشركة المتحدة للانتاج الداجنى تحت التصفية) والكائنة بشارع الترعة بجوار مستشفى الصدر والمشغولة بمبان قديمة مهجورة عبارة عن مبنى ادارى وعنابر قديمة غير مستغلة على مساحة اجمالية تقدر بنحو 41890 مترا وذلك لانتهاء الترخيص الصادر لها من هيئة قناة السويس وأيلولة الارض للمحافظة وشغل الشركة لها بدون سند قانونى واخلائها بالقوة الجبرية وتسليمها لمركز ومدينة الاسماعيلية  فضاء خالية من الشواغل خلال خمسة عشر يوما.
وتم تنفيذ عدد 57 ازالة فى نطاق مركز ومدينة بئر العبد وأكد بيان لمركز ومدينة بئر العبد أنه تنفيذا لتعليمات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء باسترداد أراضى الدولة المتعدى عليها والواقعة فى ولاية المحافظة.. قامت لجنة برئاسة العميد ايهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة بئر العبد وضمت كلا من : سليمان فرج محمد نائب رئيس المركز والمدينة، المهندس غنام عطا سالمان وكيل الادارة الهندسية، المهندس زكريا محمد الامام من ادارة التخطيط العمرانى، المهندس جودة عمار عمرو من قسم الاشغالات، والمهندس حسنى محمد يوسف من ادارة أملاك الدولة.. حيث قامت اللجنة بتنفيذ حالات التعدى على الأراضى أملاك الدولة الواقعة تحت ولاية المحافظة.
وأسفرت حملة مكبرة لإزالة التعديات، قادها اللواء عبد الحميد الهجان- محافظ قنا، عن إزالة ١٣٠ حالة تعد على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وأملاك الرى بقريتى الحلفاية بحرى والرئيسية بمدينة نجع حمادي، وسط تأمين كامل من قوات الأمن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss