صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الجيزة: إغلاق 20 مركزًا للدروس الخصوصية

11 يناير 2019

كتب : حسن ابو خزيم




كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية التربية والتعليم والأحياء والمراكز والمدن بحصر شامل لكل مراكز الدروس الخصوصية الواقعة بنطاق المحافظة لبدء إجراءات غلق كل المراكز المخالفة.
وأكد المحافظ أن مديرية التربية والتعليم قد أعدت مقترحات بديلة للطلاب المترددين على مراكز الدروس الخصوصية من خلال المجموعات المدرسية بشكل مطور يحقق الاستفادة القصوى للطلاب والمدرسين.
ووجه راشد رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال غلق المراكز بالتوازى مع أعمال حصرها موجهاً بقطع المرافق عن هذه المنشآت والتأكد من عدم إعادة فتحهم مرة أخرى.
جاءت تكليفات المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور جميع القيادات التنفيذية، الذى أوضح خلاله أنه تم غلق 20 مركزًا للدروس الخصوصية خلال الشهر الماضى، مؤكدا أن الأيام المقبلة ستشهد حملات غلق موسعة للمراكز لما لها من أضرار على أولياء الأمور من استنزاف للموارد المادية وعدم تلقى الطلاب للمواد العلمية الصحيحة، إضافة إلى وجود العديد من المراكز بها محاضرين غير مؤهلين تربوياً والغرض الأساسى منها هو تحقيق أرباح مادية على حساب العملية التعليمية.. وأشار المحافظ  إلى أنه تم غلق 5 مراكز شهيرة خلال الأسبوع الحالى بحى العمرانية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
قبل الطبع

Facebook twitter rss