صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

خاص

مساعدات مالية وخدمات صحية من اتحاد المستثمرين

10 يناير 2019



قرر  الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، المشاركة فى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، من خلال توفير مساعدات مالية لغير القادرين، وخدمات صحية وتعليمية على المدى القصير، وإنشاء مشروعات متناهية الصغر على المديين، متوسط  وطويل الأجل، كما اتفقوا على تشكيل لجنة من أعضاء الاتحاد، لتلقى مقترحات رجال الأعمال لمساندة المبادرة خلال 10 أيام.
وأكد محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد  أن مبادرة الرئيس لتوفير حياة كريمة، للفئات الأكثر احتياجاً، لها أهمية قصوى، بسبب ارتفاع  تكاليف المعيشة من ناحية، والإصلاحات الاقتصادية، من ناحية أخري، مضيفًا أن رجال الاستثمار الإنتاجى، مثل أعضاء الاتحاد، حريصون على أداء دورهم من خلال المسئولية المجتمعية، ليس لأنها مجرد عمل إنسانى، ولكن لأن  تأثيرها ينعكس على نجاح مشروعاتهم.
وأضاف خميس، أن المسئولية المجتمعية لرجال الأعمال، ليست إحساناً، وإنما عطاء متبادلًا بين رجل الأعمال والعاملين فى مصانعه أو شركاته.
وتابع خميس، كما أن الطبقة الكادحة عندما يكون لها قدرة مالية، ستزيد من حجم الاستهلاك، وبالتالى قدرة الشركات على النشاط والنمو.
واختتم  خميس حديثه قائلاً: إن رجال الأعمال قادرون على المساهمة بقوة فى هذه المبادرة، لأنها مستقبل مجتمع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
«ولاد البلد» يختتم جولته بسوهاج
الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال

Facebook twitter rss