صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى: «الفن ملوش جنسية»

9 يناير 2019

كتب : امير عبد النبى




تعيش الفنانة هند صبرى حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية حيث انتهت من تصوير أحداث فيلمين أحدهما بتونس والآخر بمصر وتستعد لبدء تصوير أحداث دورها فى فيلم «الفيل الأزرق» الذى يجمعها بكريم عبدالعزيز ونيللى كريم، كما تنتظر عرض فيلم «الكنز» الجزء الثاني. 

وكشفت الفنانة هند صبرى لـ«روزاليوسف» فى البداية أن فيلم «الكنز» الجزء الثانى ذو نوعية مختلفة وغير مسبوقة فى السينما العربية والجزء الأول له ولله الحمد حقق نجاحا كبيرا رغم اختلافه، وبالرغم من طرح الجزء الثانى فى فترة زمنية مختلفة إلا أنه سيحقق نجاحا كبيرا كما أنه ينافس مع أفلام  قوية لنجوم كبار مثل كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى وخالد الصاوى ومع فيلم إثارة ورعب مثل ١٢٢ فأعتقد أنه موسم قوى وجيد والمستفيد الأكبر سيكون الجمهور الذى سيشاهد أفلاما مختلفة فى مواضيعها وطريقة تقديمها.
وأوضحت هند صبرى أن شخصية «حتشبسوت» التى قدمتها فى الجزء الأول ستكتمل كل تفاصيلها فى الجزء الثانى خاصة أن الجزء الثانى من الفيلم سيكون أفضل بكثير من الأول لأن أحداثه أكثر وأسرع وستشهد جميع القصص تطورا كبيرا.
وأكدت أن فيلم «الكنز» سواء الجزء الأول أو الثانى فهو من نوعية الأفلام الذى تعيش طويلاً وصعب الحكم على فى الوقت الحالى ويؤرخ لفترات مهمة فى تاريخ مصر كما يقدمه شخصياته نجوم كبار وتحت إدارة مخرج عبقرى مثل شريف عرفة وسيناريو متميز لـ عبد الرحيم كمال.
أما عن توقعاتها للإيرادات فقالت «الجزء الأول حقق إيرادات جيدة جدا تجاوزت الـ٢٠ مليون جنيه وأعتبرها  مرضية نظراً لطبيعة الفيلم المختلفة وموضوعه القوى وأتمنى أن يحقق الجزء الثانى نجاحا أكبر بإذن الله».
وعن الانتقادات التى وجهت لها عند طرح الجزء الأول بسبب تقديمها شخصية حتشبسوت وهى تونسية الجنسية أوضحت هند صبرى «الفن ملوش جنسية» والدليل على ذلك أن اليزابيث تايلر أمريكية الجنسية برعت فى تقديم شخصية كليوباترا وعرفها العالم من خلالها وأنا أرى أن تقديم فنانين أجانب وعرب لشخصيات مصرية تاريخية يعد إضافة للفن المصرى وهذا دليل على عظمة التاريخ المصرى القديم.
وأكدت هند صبرى أنها انتهت مؤخرًا من تصوير آخر مشاهدها فى فيلمها التونسى الجديد «نورا تحلم» من تأليف وإخراج هند بو جمعة، ويشاركها بطولة العمل نخبة من النجوم التونسيين وهو مستوحى من قصة حقيقية ونورا تنتمى للطبقة الكادحة فى تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامى وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.
كما أنها انتهت من تصوير أحداث دورها فى فيلم «الممر» حيث تشارك فى العمل كضيفة شرف من خلال إحدى الشخصيات الهامة مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وباقى أبطال الفيلم وأكدت أنها سعيدة بمشاركتها فى هذا الفيلم لأنه يقدم قصة هامة جداً عن إحدى بطولات القوات المسلحة المصرية.
وتابعت أنها لم تبدأ تصوير مشاهدها بالجزء الثانى من فيلم «الفيل الأزرق» حيث تنتظم فى التصوير مطلع الأسبوع المقبل وتبدأ التصوير مع الفنانين نيللى كريم وكريم عبدالعزيز، وأوضحت  أن الأمور المتعلقة بترتيب الأسماء على تتر الفيلم تم حسمها من قبل منتج العمل قبل التوقيع على العقود ولا توجد أزمة بينها وبين أبطال الفيلم التى تجمعهم صداقة قوية.
ورفضت هند صبرى الإفصاح عن تفاصيل دورها فى الفيلم، بناء على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة، ويعد الفيلم هو التعاون الأول بينها وكريم عبدالعزيز ونيللى كريم وهو ما تتحمس له هند كثيرًا كعودة للتعاون مع مروان حامد بعد آخر أفلامهما «إبراهيم الأبيض».
ويشار إلى أن آخر عمل قدمته هند صبرى كان مسلسل «حلاوة الدنيا» مع الفنان ظافر عابدين فى سباق رمضان 2017 وحقق العمل نجاحا كبيرا، ولم تحسم هند صبرى حتى الآن مشاركتها بشكل نهائى فى السباق المقبل فمازالت فى مرحلة المفاوضات وقراءة بعض الأعمال المعروضة عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss