صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

يوسف إسماعيل: «خليك متفائل» بداية فبراير على خشبة القومى

8 يناير 2019

كتبت: سهير عبدالحميد




كشف الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح القومى عن موعد عرض مسرحية «خليك متفائل» الذى يقف من خلالها نجم الكوميديا سامح حسين لأول مرة على خشبة المسرح القومى مؤكدا أن ذلك سيكون مع بداية شهر فبراير المقبل بعد انتهاء العرض الحالى «المعجنة» حيث سيعرض ضمن العروض المسرحية لمهرجان المسرح العربى الذى سيبدأ خلال أيام.
وأشار إسماعيل إلى وجود خطة لاستقطاب النجوم الشباب وإعطائهم فرصة أكبر  لتقديم عروض على خشبة القومى بجانب النجوم الكبار وهذا  التنوع سيكون فى صالح الجمهور.
وقال يوسف: مخرج مثل إسلام إمام مخرج من الشباب قدم عروضا وأشكالا فنية مختلفة وشارك فى مهرجانات دولية  كان آخرها مهرجان فى المغرب.
وأضاف إسماعيل أن اختيار سامح حسين للوقوف على خشبة المسرح القومى هو نوع من استقطاب النجوم الشباب خاصة إن سامح من الفنانين الموهوبين المحبين للمسرح متوقع تحقيق رد فعل قوى لتجربته فى القومى.
وأشار إسماعيل إلى أن عروض كبار النجوم أخرها مسرحية هولاكو لاتزال مشاريع قائمة ولم يتم إلغاؤها وعندما تتوافر الظروف المناسبة خاصة من ناحية المواعيد سيتم تقديمها.
مسرحية «خليك متفائل» من تأليف الكاتب الفرنسى فولتير وإعداد وإخراج إسلام إمام ويشارك سامح حسين البطولة أشرف عبدالغفور وسهر الصايغ وعهدى صادق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss